آخر الأخبار :
هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعقبة مسلحون على متن سيارة مغفر سوداء .. العقيد علي الحيمي ينجوا من محاولة اغتيال بشارع المطار

تعقبة مسلحون على متن سيارة مغفر سوداء .. العقيد علي الحيمي ينجوا من محاولة اغتيال بشارع المطار

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 04-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قامت  حراسة وزارة الدفاع في العاصمة اليمنية صنعاءبمنع عقيد في القوات الجوية  من الدخول إلى مبنى الوزارة لإنجاز بعض المعاملات من دون سبب يذكر
وفي أثناء عودة العقيد علي عبد الله الحيمي إلى منزلة الكائن بالقرب من خط المطار حاولت سيارة صالون مغفر بدون لوحات على متناها مسلحين ملثمين باعتراض سيارته وإخراجها من الخط إلا أن العقيد قام بتوقيف سيارته وقام بإطلاق الرصاص جواً بمسدسة الشخصي مما أدى إلى فرار المجرمين .
الجدير ذكرة أن العقيد الحيمي يتعرض لتهديدات مستمرة منذ عدة أشهر للتصفية الجسدية واستهداف أفراد عائلته من تلفونات مشفرة بسبب مواقفه من الثورة الشبابية الشعبية .

يذكر أن العقيد الحيمي من أوائل الضباط المنظمين للثورة الشبابية في اليمن ويعتبر منسق لضباط وأفراد القوات الجوية المنظمين للثورة الشبابية والذين أستمروا إلى اللحظة والذي يؤيدون مطالب حملة 11 فبراير ثورة ضد الفساد،  مما أدى هذا الحادث الجبان الذي أستهدف الحيمي إلى أستنكار وإدانات واسعة من شباب الثورة والمكونات الثورية .

وحملت أسرة العقيد الحيمي وزير الدفاع والرئيس هادي لما يحدث له من أي مخاطر مشابهه

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.178