آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

حمزة صالح:ثلاث أندية صاعدة ستشعل المنافسة اتحاد اليد يستعد لتنظيم بطولة أندية الدرجة الأولى بمحافظة اب

حمزة صالح:ثلاث أندية صاعدة ستشعل المنافسة  اتحاد اليد يستعد لتنظيم بطولة أندية الدرجة الأولى بمحافظة اب

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

ينظم الاتحاد العام لكرة اليد خلال الفترة 20-27 من الشهر الجاري بطولة دوري أندية الدرجة الأولى (التجمع الأول) وذلك على الصالة الرياضية بمحافظة اب وبمشاركة 10 أندية هي ( الصقر – الشعلة- تضامن المكلا- اتحاد اب- شباب الجيل- شباب رخمه-شرارة لحج) بالإضافة إلى الأندية الثلاثة الصاعدة من دوري الثانية وهي وحدة المكلا وجلاء عدن وشباب القطن..

 

وفي تصريح للأخ حمزة صالح أمين عام اتحاد اللعبة قال فيه: إن البطولة القادمة في محافظة اب تأتي تواصلا لأنشطة الاتحاد العام منذ بداية الموسم الحالي 2014 بعد أن أقام الاتحاد بطولتين أهمهما البطولة الخاصة بأندية الدرجة الثالثة..

وتابع قائلا: إن بطولة أندية الدرجة الأولى من البطولات القوية التي تحظى بتنافس مثير بين الفرق المتنافسة وتأتي على شاكلة ثلاثة تجمعات كل تجمع تقام فيه 30 مباراة بإجمالي 90 مباراة يتوج بعدها أبطال المراكز الثلاثة الأولى ويتحدد اسمي الهابطين نهاية التجمع الأخير..

 

وأكد أمين عام الاتحاد أنهم بصدد التحضير اللائق للبطولة وأن اختيار محافظة اب يأتي على سبيل تنويع أماكن البطولات الخاصة بالاتحاد ومن باب منح فرص متساوية لمعظم المحافظات في حق الاستضافة بما يضمن نشر اللعبة وتوسيع قاعدتها في ظل اهتمام ودعم وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأستاذ معمر الإرياني الذي يحرص على أن يكون الاتحاد في واجهة الألعاب الجماعية التي تنتظم بطولاته محليا ولا يألوا جهدا في خدمة لعبة كرة اليد وملامسة همومها..

 

وقال صالح: لقد بدأنا التحضير للبطولة مبكرا وأصدرنا تعميمات لكافة الفرق العشر المشاركة في البطولة وضعنا على طاولة الجميع أبرز متطلبات المشاركة وفق لائحة الاتحاد بالإضافة إلى شروط البطولة، مشيدا بجهود كافة أعضاء الاتحاد وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الأخ أمين المدعي الذي يحرص باهتمام بالغ على تنفيذ أنشطة الاتحاد طوال الموسم والعمل من أجل الصالح العام بالتنسيق مع جميع أعضاء الاتحاد ليظل اتحاد اليد واحدا من الاتحادات التي يقوم بما عليه في ظل ما يُصرف له من مخصص مالي نتمنى زيادته لكون كرة اليد لعبة جماعية مكلفة كسائر الألعاب الجماعية..

 

واختتم حمزة صالح تصريحه بالتأكيد على أن الاتحاد يطمح إلى تنفيذ أنشطته كاملة ومنها إقامة بطولة للكرة الشاطئية في إحدى المدن الساحلية عقب بطولة التجمع الأول لأندية الأولى والالتفات لأهم الاستحقاقات الخارجية التي من الممكن أن يشارك فيها اتحاد كرة اليد عبر منتخبه الوطني، داعيا الجميع إلى التنافس الخلاق والتحلي بالروح الرياضية خلال مجريات التنافس بما يضمن نجاح البطولة وتواصل عطاء الاتحاد..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10650) قراءة

Total time: 0.2145