آخر الأخبار :
هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره سلطنة عمان تقرر عودة موظفي القطاع الحكومي لمقرات عملهم ورفع الإغلاق الصحي عن مسقط مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

باسندوة ينفي تسريبات منسوبة له بتلقيه توجيهات من الرئيس برفع اسعار المشتقات النفطية

باسندوة ينفي تسريبات منسوبة له بتلقيه توجيهات من الرئيس برفع اسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اكد مصدريمني مقرب مقيم في الامارات العربية المتحدة ان الاستاذ / محمد سالم باسندوة يقوم حاليا بزيارة تفقدية لاقربائه في الامارات وسبق وان قام بزيارات مماثلة وتعمدت بعض الوسائل الاعلامية اليمنية التي وصفها بـ (المفلسة) تحريفها عن مسارها وتوظيفها سياسيا تخدم اطرافا حزبية في حكومة الوفاق في اشارة لاعلام المؤتمر الشعبي العام .

ونفى المصدر في تغريده له على صفحته في (تويتر) على لسان باسندوة صحة التسريبات التي نسبت له فور مغادرته اليمن عن اتهامه للرئيس هادي بنزع صلاحيات حكومته و تلقيه توجيهات منه برفع اسعار المشتقات النفطية .. مشيرا الى ان تلك المعلومات غير صحيحة وتهدف لخلق شرخ بين الحكومة ومؤسسة الرئاسة .

وبحسب صحيفة يومية مقربة من مستشار الرئيس هادي لشؤون الدفاع والأمن اللواء علي محسن الأحمر كشف مصدر حكومي مسؤول، عضو مجلس الوزراء اليمني، عن أن رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة أبلغ الوزراء خلال الاجتماع الدوري لحكومة الوفاق أنه سيغادر اليمن متوجهاً إلى الإمارات العربية المتحدة، الجمعة، وذلك لإجراء فحوصات طبية.

ونقلت يومية "أخبار اليوم، عن المصدر قوله، إن باسندوة ألمح للوزراء أنه قد يعتكف حتى تُعاد لحكومة الوفاق جميع صلاحياتها التي انتزعها منها الرئيس هادي، خاصة الملف الأمني والعسكري الذي لم تعد الحكومة تعلم عنه شيئاً إلا عبر وسائل الإعلام حسب الصحيفة .

نقلا عن موقع الصحافة القومية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1262