آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

باسندوة ينفي تسريبات منسوبة له بتلقيه توجيهات من الرئيس برفع اسعار المشتقات النفطية

باسندوة ينفي تسريبات منسوبة له بتلقيه توجيهات من الرئيس برفع اسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اكد مصدريمني مقرب مقيم في الامارات العربية المتحدة ان الاستاذ / محمد سالم باسندوة يقوم حاليا بزيارة تفقدية لاقربائه في الامارات وسبق وان قام بزيارات مماثلة وتعمدت بعض الوسائل الاعلامية اليمنية التي وصفها بـ (المفلسة) تحريفها عن مسارها وتوظيفها سياسيا تخدم اطرافا حزبية في حكومة الوفاق في اشارة لاعلام المؤتمر الشعبي العام .

ونفى المصدر في تغريده له على صفحته في (تويتر) على لسان باسندوة صحة التسريبات التي نسبت له فور مغادرته اليمن عن اتهامه للرئيس هادي بنزع صلاحيات حكومته و تلقيه توجيهات منه برفع اسعار المشتقات النفطية .. مشيرا الى ان تلك المعلومات غير صحيحة وتهدف لخلق شرخ بين الحكومة ومؤسسة الرئاسة .

وبحسب صحيفة يومية مقربة من مستشار الرئيس هادي لشؤون الدفاع والأمن اللواء علي محسن الأحمر كشف مصدر حكومي مسؤول، عضو مجلس الوزراء اليمني، عن أن رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة أبلغ الوزراء خلال الاجتماع الدوري لحكومة الوفاق أنه سيغادر اليمن متوجهاً إلى الإمارات العربية المتحدة، الجمعة، وذلك لإجراء فحوصات طبية.

ونقلت يومية "أخبار اليوم، عن المصدر قوله، إن باسندوة ألمح للوزراء أنه قد يعتكف حتى تُعاد لحكومة الوفاق جميع صلاحياتها التي انتزعها منها الرئيس هادي، خاصة الملف الأمني والعسكري الذي لم تعد الحكومة تعلم عنه شيئاً إلا عبر وسائل الإعلام حسب الصحيفة .

نقلا عن موقع الصحافة القومية

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2394