آخر الأخبار :
غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بمشاركة أكثر من 50 جهة مختصة بتحفيظ القرآن

بمشاركة أكثر من 50 جهة مختصة بتحفيظ القرآن

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 12-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

دشنت اليوم السبت بصنعاء المرحلة الثانية من مسابقة معاذ العامة لحفاظ القرآن الكريم الدورة الرابعة عشر بمشاركة 44 مشاركا من الجمعيات والمؤسسات المهتمة لتحفيظ القران الكريم في اقليم ازال وسبأ .

يذكر أن لجنة التحكيم كانت برئاسة الشيخ يحي احمد الحليلي  شيخ المقاريء اليمنية و الشيخ محمد الريمي نائب رئيس اللجنة المنظمة  والشيخ مروان الحرازي عضو اللجنة المنظمة عن  الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم والشيخ عبد الله مامون عضو اللجنة المنظمة عن جمعية الحكمة والشيخ نجيب العامري عن جمعية معاذ العلمية .

من جهته قال الأستاذ فاروق الشميري المسؤول الإعلامي للجمعية بأن هذه المسابقة متميزة حيث أثنى عليها الكثير من المشائخ وقد ضمت العديد من الجمعيات في عموم المحافظات وسيتم تصفية 32 حافظ وحافظة من بين كل المشاركين في المسابقة والبالغ عددهم اكثر من 100 الف مشارك  ليتم تكريمهم في الحفل الختامي بتاريخ 29 ابريل 2014م .

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1738