آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بمشاركة أكثر من 50 جهة مختصة بتحفيظ القرآن

بمشاركة أكثر من 50 جهة مختصة بتحفيظ القرآن

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 12-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

دشنت اليوم السبت بصنعاء المرحلة الثانية من مسابقة معاذ العامة لحفاظ القرآن الكريم الدورة الرابعة عشر بمشاركة 44 مشاركا من الجمعيات والمؤسسات المهتمة لتحفيظ القران الكريم في اقليم ازال وسبأ .

يذكر أن لجنة التحكيم كانت برئاسة الشيخ يحي احمد الحليلي  شيخ المقاريء اليمنية و الشيخ محمد الريمي نائب رئيس اللجنة المنظمة  والشيخ مروان الحرازي عضو اللجنة المنظمة عن  الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم والشيخ عبد الله مامون عضو اللجنة المنظمة عن جمعية الحكمة والشيخ نجيب العامري عن جمعية معاذ العلمية .

من جهته قال الأستاذ فاروق الشميري المسؤول الإعلامي للجمعية بأن هذه المسابقة متميزة حيث أثنى عليها الكثير من المشائخ وقد ضمت العديد من الجمعيات في عموم المحافظات وسيتم تصفية 32 حافظ وحافظة من بين كل المشاركين في المسابقة والبالغ عددهم اكثر من 100 الف مشارك  ليتم تكريمهم في الحفل الختامي بتاريخ 29 ابريل 2014م .

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1342