آخر الأخبار :
البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين أنباء عن مقتل غزوان المخلافي في تعز ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بمشاركة أكثر من 50 جهة مختصة بتحفيظ القرآن

بمشاركة أكثر من 50 جهة مختصة بتحفيظ القرآن

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 12-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

دشنت اليوم السبت بصنعاء المرحلة الثانية من مسابقة معاذ العامة لحفاظ القرآن الكريم الدورة الرابعة عشر بمشاركة 44 مشاركا من الجمعيات والمؤسسات المهتمة لتحفيظ القران الكريم في اقليم ازال وسبأ .

يذكر أن لجنة التحكيم كانت برئاسة الشيخ يحي احمد الحليلي  شيخ المقاريء اليمنية و الشيخ محمد الريمي نائب رئيس اللجنة المنظمة  والشيخ مروان الحرازي عضو اللجنة المنظمة عن  الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم والشيخ عبد الله مامون عضو اللجنة المنظمة عن جمعية الحكمة والشيخ نجيب العامري عن جمعية معاذ العلمية .

من جهته قال الأستاذ فاروق الشميري المسؤول الإعلامي للجمعية بأن هذه المسابقة متميزة حيث أثنى عليها الكثير من المشائخ وقد ضمت العديد من الجمعيات في عموم المحافظات وسيتم تصفية 32 حافظ وحافظة من بين كل المشاركين في المسابقة والبالغ عددهم اكثر من 100 الف مشارك  ليتم تكريمهم في الحفل الختامي بتاريخ 29 ابريل 2014م .

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4182