آخر الأخبار :
البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين اول تصريح من اللواء القوسي على ممارسات الحوثيين وزير الدفاع اليمني: لا بديل عن تحرير صنعاء وكل الأراضي من الحوثيين الجبير: موقفنا إزاء إيران واضح جدا وليست لدينا أي قنوات تواصل خلفية شاهد فيديو رجلًا طلّق زوجته ثم أطلق عليها الرصاص في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء عنوان مقالة يتسبب بإلغاء اعتماد 3 صحفيين أمريكيين أنباء عن مقتل غزوان المخلافي في تعز ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يحتجزون 4قاطرات محملة برؤؤس حفارات لشركة وذرفورد النفطية بحضرموت

مسلحون يحتجزون 4قاطرات محملة برؤؤس حفارات لشركة  وذرفورد النفطية بحضرموت

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 12-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

أكد مصدر خاص  من لـ  «أخبار الساعة »تمكن الدوريات المسلحة لقبائل حلف حضرموت  فجر اليوم السبت من  احتجاز أربع قاطرات محملة برؤوس حفارات آبار نفط ومعدات هامة كانت في طريقا لشركة وذر فورد.

وأضاف بان احتجاز القاطرات كان في مديرية غيل بن يمين باتجاه ريدة المعارة والجوهيين

وأفاد بان القاطرات الأربع كانت محملة برؤوس حفارات ومعدات أخرى هامة لتشغيل آبار النفط, حيث كانت هذه القاطرات في طريقها لشركة وذر فورد .

هذا ويقيم حلف قبائل حضرموت في مديرية غيل بن يمين وضواحيها دوريات ليلية لترصد المهربين والذي يمونون الشركات بمواد غذائية ومعدات تشغيلة وقد تمكن الحلف في وقت سابق من إمساك عدد كبير منها.

 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.219