آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير التربية : يشدد على ضرورة تكريم المبرزين في الميدان وفقا للمعايير والابتعاد عن المجاملات

وزير التربية  : يشدد على ضرورة تكريم المبرزين في الميدان وفقا للمعايير والابتعاد عن المجاملات

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 13-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

شدد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول على ضرورة تكريم المبرزين العاملين في الميدان وفقاً لشروط ومعايير التكريم والابتعاد عن المجاملات، مشيراً الى رمزية التكريم باعتباره تكريماً لكافة المعلمين ركيزة العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال اجتماع اليوم الذي عقدته اللجنة العلياء للاحتفال بيوم المعلم  برئاسة الوزير الاشول .

 وقد أقرت اللجنة العليا للاحتفال بيوم المعلم بحرمان التربويين المرشحين للتكريم لهذا العام الذين لم يستوفوا شروط ومعايير التكريم.

وأكدت  اللجنة على ضرورة توجيه رسائل تنبيه لمكاتب التربية والتعليم بالمحافظات التي لم تطبق شروط ومعايير التكريم خلال تحليل أسماء المرشحين المرفوعة من المديريات.

هذا وقد ناقش الاجتماع التقارير المرفوعة من اللجنة الفنية حول أسماء المرشحين للتكريم الواردة من المحافظات ومدى مطابقتها للشروط والمعايير المقرة في لائحة التكريم.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1097