آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اللواء الثاني مشاة جبلي يصد هجوماً إرهابياً في شبوة، على متن 4 سيارات هايلكس وشاص

الصورة لجنود من الجيش - ارشيفية
الصورة لجنود من الجيش - ارشيفية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

هاجمت عناصر من تنظيم القاعدة فجر أمس موقعاً عسكرياً تابعاً للواء ثاني مشاة جبلي المرابط في منطقة بافخسوس النيمة مديرية رضوم محافظة شبوة.

وقال مصدر عسكري في اللواء الثاني مشاة جبلي ان عناصر ارهابية تستقل 4 سيارات هايلكس وشاص بكامل عتادهم شنوا هجوماً على الموقع العسكري في منطقة النشيمة التابعة للواء ثاني مشاة جبلي من ثلاث جهات (وادي الرضو، الساحلي، شمال مدينة عزان) وبدورهم صد الجنود الهجوم الإرهابي، مشيرا غلى أن الجنود كانوا على استعداد تام للهجوم بعد تلقيهم معلومات عن مخطط لتنظيم القاعدة لشن هجمات على الموقع العسكري، ولم تسفر الاشتباكات عن إصابات في صفوف الجنود، فيما أكد المصدر عن سقوط ضحايا في صفوف عناصر القاعدة، الذين تمكنوا من سحب قتلاهم وجرحاهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.069