آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اب :اشتباكات عنيفة بين مليشيات الحوثي وقبائل آل الشلالي في مديرية الرضمة

اب :اشتباكات عنيفة بين مليشيات الحوثي وقبائل آل الشلالي في مديرية الرضمة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اندلعت اشتباكات عنيفه اليوم بين مسحلين من آل الشلالي ومليشيا الحوثيين  في مديرية الرضمة محافظة أب وسط اليمن .

وقال مصادر محلية في مديرية الرضمة إن الاشتباكات جاءت بعد قيام عناصر من الحوثيين من قرية الذاري بالتقطع واحتجاز وايت ماء تابع لآل الشلالي .

مؤكدين أن تلك الاشتباكات المستمرة حتى اللحظه لم يسفر عنها في سقوط قتلى حتى الان الا انها سببت اضرار في عدد من المنازل .

وبحسب المصادر فإن واسطة تدخلت في البداية لنزع فتيل التوتر بين الطرفين الا انها فشلت ما ادى الى اندلاع اشتباكات عنيفة بين الطرفين استخدمت فيها الاسلحة المتوسطة والخفيفه بينها قاذفات الآر بي جي .

وشهدت الرضمة اشتباكات سابقة بين الحوثيين والقبائل اسفرت عن سقوط مالا يقل عن 10 قتلى وعدد من الجرحى ما ادى الى تدخل وحدات من الجيش لوضع حد لتلك الاشتباكات .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.177