آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اب :اشتباكات عنيفة بين مليشيات الحوثي وقبائل آل الشلالي في مديرية الرضمة

اب :اشتباكات عنيفة بين مليشيات الحوثي وقبائل آل الشلالي في مديرية الرضمة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اندلعت اشتباكات عنيفه اليوم بين مسحلين من آل الشلالي ومليشيا الحوثيين  في مديرية الرضمة محافظة أب وسط اليمن .

وقال مصادر محلية في مديرية الرضمة إن الاشتباكات جاءت بعد قيام عناصر من الحوثيين من قرية الذاري بالتقطع واحتجاز وايت ماء تابع لآل الشلالي .

مؤكدين أن تلك الاشتباكات المستمرة حتى اللحظه لم يسفر عنها في سقوط قتلى حتى الان الا انها سببت اضرار في عدد من المنازل .

وبحسب المصادر فإن واسطة تدخلت في البداية لنزع فتيل التوتر بين الطرفين الا انها فشلت ما ادى الى اندلاع اشتباكات عنيفة بين الطرفين استخدمت فيها الاسلحة المتوسطة والخفيفه بينها قاذفات الآر بي جي .

وشهدت الرضمة اشتباكات سابقة بين الحوثيين والقبائل اسفرت عن سقوط مالا يقل عن 10 قتلى وعدد من الجرحى ما ادى الى تدخل وحدات من الجيش لوضع حد لتلك الاشتباكات .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0879