آخر الأخبار :
بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص) الفلكي الشوافي موجة صقيع جديدة هي الأشد على الشرق الأوسط وحالة ماطرة على اليمن شاهد بالفيديو.. قوة المعارك التي تدور في جبهة نهم .. والرصاص ينهمر بقوة في كل مكان الريال اليمني ينهار بقوة أمام الدولار ويرتفع بصنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 21 يناير 2020م) علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اب :اشتباكات عنيفة بين مليشيات الحوثي وقبائل آل الشلالي في مديرية الرضمة

اب :اشتباكات عنيفة بين مليشيات الحوثي وقبائل آل الشلالي في مديرية الرضمة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اندلعت اشتباكات عنيفه اليوم بين مسحلين من آل الشلالي ومليشيا الحوثيين  في مديرية الرضمة محافظة أب وسط اليمن .

وقال مصادر محلية في مديرية الرضمة إن الاشتباكات جاءت بعد قيام عناصر من الحوثيين من قرية الذاري بالتقطع واحتجاز وايت ماء تابع لآل الشلالي .

مؤكدين أن تلك الاشتباكات المستمرة حتى اللحظه لم يسفر عنها في سقوط قتلى حتى الان الا انها سببت اضرار في عدد من المنازل .

وبحسب المصادر فإن واسطة تدخلت في البداية لنزع فتيل التوتر بين الطرفين الا انها فشلت ما ادى الى اندلاع اشتباكات عنيفة بين الطرفين استخدمت فيها الاسلحة المتوسطة والخفيفه بينها قاذفات الآر بي جي .

وشهدت الرضمة اشتباكات سابقة بين الحوثيين والقبائل اسفرت عن سقوط مالا يقل عن 10 قتلى وعدد من الجرحى ما ادى الى تدخل وحدات من الجيش لوضع حد لتلك الاشتباكات .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1416