آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر : مانشرته صحيفة الشارع عن توبيخ الرئيس لـ باسندوة محض افتراء

 مصدر : مانشرته صحيفة الشارع عن توبيخ الرئيس لـ باسندوة محض افتراء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال مصدر يمني مطلع ان ماتناقلته بعض المواقع الاخبارية اليمنية نقلا عن (صحيفة الشارع ) في عددها الصادر اليوم عن قيام الرئيس عبدربه منصورهادي بإستدعاء رئيس الوزراء محمدسالم باسندوة وتوبيخه ونعته بألفاظ غير لائقة - محض افتراء - ومن نسيج خيال كاتب مثل هذا الخبر .

ونشرت صحيفة الشارع اليوم تقريراً  عن مصدر سياسي يحتوي معلومات مضللة و غير صحيحة  عن أسباب سفر رئيس الوزراء باسندوة  ومنها خلاف غير معلن مع رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي.

وكانت يومية " الشارع"  قد نقلت عن مصدر سياسي (مجهول)  قوله: " إن باسندوة غادر البلاد إثر قيام الرئيس هادي، الأربعاء الماضي، بتوبيخه على خلفية البيان الذي صدر عن الحكومة وتضمّن هجوماً غير مسبق على محافظ إب، أحمد الحجري".

الأضواء نت

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1804