آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء «طفل عبقري».. دخل الثانوية بالسادسة وكشف موعد تخرجه الجامعي وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري نجاة قائد في الحزام الأمني من محاولة اغتيال باستخدام عبوة ناسفة ! اليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م بينهم سفينة سعودية.. الحوثيون يوضحون اسباب احتجاز 3 سفن في عرض البحر السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر : مانشرته صحيفة الشارع عن توبيخ الرئيس لـ باسندوة محض افتراء

 مصدر : مانشرته صحيفة الشارع عن توبيخ الرئيس لـ باسندوة محض افتراء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال مصدر يمني مطلع ان ماتناقلته بعض المواقع الاخبارية اليمنية نقلا عن (صحيفة الشارع ) في عددها الصادر اليوم عن قيام الرئيس عبدربه منصورهادي بإستدعاء رئيس الوزراء محمدسالم باسندوة وتوبيخه ونعته بألفاظ غير لائقة - محض افتراء - ومن نسيج خيال كاتب مثل هذا الخبر .

ونشرت صحيفة الشارع اليوم تقريراً  عن مصدر سياسي يحتوي معلومات مضللة و غير صحيحة  عن أسباب سفر رئيس الوزراء باسندوة  ومنها خلاف غير معلن مع رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي.

وكانت يومية " الشارع"  قد نقلت عن مصدر سياسي (مجهول)  قوله: " إن باسندوة غادر البلاد إثر قيام الرئيس هادي، الأربعاء الماضي، بتوبيخه على خلفية البيان الذي صدر عن الحكومة وتضمّن هجوماً غير مسبق على محافظ إب، أحمد الحجري".

الأضواء نت

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1501