آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصدر : مانشرته صحيفة الشارع عن توبيخ الرئيس لـ باسندوة محض افتراء

 مصدر : مانشرته صحيفة الشارع عن توبيخ الرئيس لـ باسندوة محض افتراء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال مصدر يمني مطلع ان ماتناقلته بعض المواقع الاخبارية اليمنية نقلا عن (صحيفة الشارع ) في عددها الصادر اليوم عن قيام الرئيس عبدربه منصورهادي بإستدعاء رئيس الوزراء محمدسالم باسندوة وتوبيخه ونعته بألفاظ غير لائقة - محض افتراء - ومن نسيج خيال كاتب مثل هذا الخبر .

ونشرت صحيفة الشارع اليوم تقريراً  عن مصدر سياسي يحتوي معلومات مضللة و غير صحيحة  عن أسباب سفر رئيس الوزراء باسندوة  ومنها خلاف غير معلن مع رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي.

وكانت يومية " الشارع"  قد نقلت عن مصدر سياسي (مجهول)  قوله: " إن باسندوة غادر البلاد إثر قيام الرئيس هادي، الأربعاء الماضي، بتوبيخه على خلفية البيان الذي صدر عن الحكومة وتضمّن هجوماً غير مسبق على محافظ إب، أحمد الحجري".

الأضواء نت

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1004