آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بدء النظر في ملف الجريمة "الأكثر بشاعة" الإغتصاب والقتل في تاريخ إب

الطفل اسامة الشجاع، بعد مقتله - ارشيف
الطفل اسامة الشجاع، بعد مقتله - ارشيف

اخبار الساعة - إب - خاص   | بتاريخ : 16-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تنظر المحكمة الجزائية المتخصصة، في صنعاء خلال اليومين الماضيين في ملفات المتهمين بارتكاب جريمة اغتصاب وقتل طفل "بطريقة بشعة" في محافظة إب، قبل عدة أشهر، وسط استبشار اسرة الطفل، أسامة الشجاع، بإنزال العقوبة القصوى بحق مرتكبي الجريمة، التي يحاكم فيها 16 شخصاً، منهم 8 لا يزالون فارين من وجه العدالة.

وأحالت النيابة في محافظة إب، الأحد الماضي، ملف القضية إلى الجزائية المتخصصة في صنعاء للنظر فيها مع 8 متهمين تم ضبطهم والتحفظ عليهم بالسجن المركزي.

واختفي الطفل اسامة الشجاع في وادي عنة بمديرية العدين ، اثناء رحلة إلى المنطقة قامت بها مدرسته الأهلية التي كان يدرس، بها، لكنه اختفي وعثر على جثته لاحقاً، تبين أنه تعرض للإغتصاب بطريقة بشعة، حيث اثبت التقرير ان الطفل أسامة قاوم بشدة لكن بنية منفذ الجريمة كانت الأقوى، فقد لوى ذراعه إلى الخلف، حتى كسرها، وبعد تنفيذ جريمة الإغتصاب قام بقتله، وذلك بكسر رقبته كسرين، ومن ثَّم رماه في المسبح من الأعلى، لتظهر الجريمة كأنه سقط من الأعلى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0931