آخر الأخبار :
إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إصابة الطبيب الأوزبكي المختطف بمأرب بطعنة في الرأس، والخاطفون يمهلون الحكومة 48 ساعة قبل بيعه للقاعدة (المطالب)

إصابة الطبيب الأوزبكي المختطف بمأرب بطعنة في الرأس، والخاطفون يمهلون الحكومة 48 ساعة قبل بيعه للقاعدة (المطالب)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نقلت صحيفة اليمن اليوم عن أحمد فلاح طعيمان خاطف الطبيب الأوزبكي إن أمين عام المجلس المحلي لمديرية صرواح محافظة مأرب (الشيخ أحمد طعيمان) حال دون بيع المختطف لتنظيم القاعدة.

مشيرا إلى ان المختطف "سالييف مؤمن جون" اصيب بطعنة أثناء محاولته الهرب من أيدي الخاطفين.

وقال طعيمان في اتصال لليمن اليوم امس انهم نقلوا المختطف إلى منطقة زنح لبيعه لعناصر القاعدة، موضحا أنه تم التواصل مع عناصر القاعدة التي قال إنها أبدت رغبتها في شرائه بملبغ 500 ألف دولار إلا أن الشيخ أحمد طعيمان أمين عام المجلس المحلي بصرواح والذي وصل إلينا طلب منحه فرصه للتواصل مع الجهات المختصة لتنفيذ مطالبنا.

وحدد فلاح طعيمان مطالبهم في الإفراج عن السيارة التي تخصه نوع "جيب" وقطعتي سلاح "كلاشينكوف" تمت مصادرتها من قبل الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء.

ولفت إلى أن أمين عام محلي صرواح استعدى أحد أطباء المنطقة لمعالجة المختطف وطلب مهلة 48 ساعة للتواصل مع وزارة الداخلية للإفراج عن السيارة والسلاح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1273