آخر الأخبار :
آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

الأسدي لقناة الساحات : الاصلاح حزب سياسي يمني معترف به دوليا وليس منظمة ارهابية

 الأسدي لقناة الساحات : الاصلاح حزب سياسي يمني معترف به دوليا وليس منظمة ارهابية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اكد الناشط السياسي والاعلامي اليمني / علي احمد الاسدي ناشر ورئيس تحرير صحيفة الاضواء رفضه تصنيف التجمع اليمني للاصلاح كمنظمة ارهابية تابعة لتنظيم القاعدة .

وقال الاسدي في حديثه لبرنامج بين السطور الذي يقدمه الاعلامي اليمني المتميز عبدالحافظ معجب لقناة (الساحات) اليمنية في العاصمة اللبنانية بيروت ان التجمع اليمني للاصلاح حزب سياسي شارك في كل العمليات الانتخابية وفي مؤتمر الحوار الوطني وبإعتراف عربي ودولي مثله مثل بقية الاحزاب والتنظيمات والمكونات  السياسية اليمنية التي شاركت في الحوار  ومنها (انصارالله) .. وان مثل هذا التصنيف له عواقب كارثية ومايحدث في مصر خير دليل على ذلك .

واشار الاسدي الى ان للاصلاح والحوثيين اخطاء كبيرة ... التفاصيل في الفيديو التالي :

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12926) قراءة

Total time: 0.1921