أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الترب : يلتقي شباب الثورة بتعز ويذكر بان المرحلة مرحلة نسيان للخلافات والترفع عن الجراحات

- طاهر الشلفي

أشاد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب في استجابة شباب الثورة بتعز لفتح الطرقات في ساحة الحرية بمدينة تعزعلى اعتبار أن  ذلك يسهل حركة المواطنين وتطبيع الحياة في المدينة.

واعتبر الترب هذه الاستجابة تجسيد لحرص الشباب على مصالح المواطنين والاسهام في إعادة الحياة الى طبيعتها والعمل من أجل يمن جديد يسهم في بنائه الجميع.

جاء ذلك خلال  لقاء وزير الداخلية اليوم بقيادة مجلس شباب الثورة بمحافظة تعز في إطار زيارته للمحافظة.

وفي اللقاء أشار الترب إلى أن التغيير هو تغيير في القيم والمبادئ وارتقاء بالمستوى الثقافي والتعامل الايجابي إزاء مختلف القضايا ، من اجل الوصول الى الغد المأمول في وطن مزدهر ومتقدم يتسع للجميع ويبنى بسواعد أبناءه ".

وأوضح الترب إلى  ابرز  أبرز التحديات التي تواجه الوطن في هذه المرحلة وخصوصا التحديات الأمنية ، مؤكداً ان المرحلة الحالية هي مرحلة تصالح وتسامح ونسيان للخلافات والترفع عن الجراحات والنظر الى المستقبل

ودعا وزير الداخلية على أهمية التعاون بين مختلف شرائح المجتمع لتحقيق طموحات الشعب وبناء الدولة اليمنية الحديثة التي ينشدها الجميع وخصوصاً بعد نجاح مؤتمر الحوار الوطني الذي كان نتاجاً لخلاصة مباحثات ومناقشات بين مختلف الفئات والمكونات والاحزاب من أجل توحيد الرؤى لجميع الأطراف بغية الوصول بالوطن الى بر الأمان وصنع المستقبل الأفضل ..

وقال وزير الداخلية بان المرحلة الحالية التي يتم فيها الإعداد لدستور اليمن الجديد بأنها تعد مرحلة بناء وليست مرحلة هدم ، موضحا بأن على جميع أبناء الوطن وفي المقدمة فئة الشباب ان يعملوا من اجل تحقيق ذلك الهدف النبيل وصولاً الى الدولة المدنية الحديثة ، دولة النظام والقانون والعدالة الاجتماعية .

بدورهم أكد الشباب وقوفهم صفاً واحداً الى جانب اخوانهم رجال الأمن وحرصهم على الإسهام بفاعلية في سبيل تعزيز الشراكة بين الأجهزة الأمنية والمواطنين ، مشيدين بدور مدير شرطة المحافظة العميد مطهر علي ناجي الذي كان له لمسات متميزة لترسيخ دعائم الأمن في المحافظة في فترة وجيزة.

 

 

 

Total time: 0.0673