أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الحيمي:يفتتح معرض الوسائل التعليمية بمدرسة القدس ويطلع على سير العمل في إنتاج المعامل والمجسمات

- طاهر الشلفي

افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه علي الحيمي ومعه مستشار أمين العاصمة عبد الله سنبل اليوم بمدرسة القدس معرض الوسائل التعليمية وأجنحة التراث اليمني.

واستمعا خلال زيارتهما من القائمين على المعرض إلى شرح مفصل حول مكوناته التي ضمت وسائل تعليمية وابتكارات علمية بالإضافة إلى الاجنحة التي ضمت مشغولات وتراث يمني.

وأكد الوكيل الحيمي أهمية اقامة مثل هذه الفعاليات في تنمية مهارات الطلاب على إنتاج الوسائل التعليمية و الابتكارات العلمية فضلا عن دورها في تشجيع صناعة الوسائل التوضيحية من مواد البيئة المحلية المحيطة في مختلف المدارس.

من جانب اخر أطلع وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه علي الحيمي اليوم على سير إنتاج المعامل والمجسمات التعليمية في الإدارة العامة للوسائل والتقنيات بصنعاء.

واستمع الوكيل الحيمي من مدير عام الوسائل والتقنيات محمد عبد الغفار والقائمين على ورش العمل إلى شرح تفصيلي حول عملية الانتاج وابرز الإشكاليات التي تواجه العملية الانتاجية.

وفي الزيارة أكد الوكيل الحيمي حرص قيادة الوزارة على توفير كافة احتياجات ورش انتاج المعامل والمجسمات وفقاً للإمكانات المتاحة بما يمكنها من إنتاج المزيد من المعامل العلمية والوسائل التعليمية لتغطية احتياجات المدارس .

منوهاً بجهود الفنيين والقائمين على ورش انتاج هذه المعامل والمجسمات التي اثبتت تميزها على المستوى الإقليمي.

Total time: 0.0729