آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قالوا بأنها ستكشف الكثير من الغموض في قضية الاغتيالات.. القبض على اثنين من مرتكبي جرائم الاغتيالات بصنعاء

 قالوا بأنها ستكشف الكثير من الغموض في قضية الاغتيالات.. القبض على اثنين من مرتكبي جرائم الاغتيالات بصنعاء

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 21-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

فيما اعتبرها متابعون بالنوعية وبأنها ستكشف الكثير من الغموض الذي يكتنف قضية الاغتيالات تمكنت الأجهزة الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة القبض على راكبي دراجة ناريه قاما بإطلاق النار على سيارة قائد عسكري أثناء مرورها في منطقة الجراف شمال العاصمة صنعاء .

وأكدت الأجهزة الأمنية إن المتهمين أطلقا النار على سيارة القائد العسكري في منطقة الجراف في الوقت الذي لم يكن المسئول العسكري على متنها .

وذكر مركز الإعلام الأمني  عدم حدوث أي إصابات  حدوث أي إصابات بين ركاب السيارة.

وأوضح  بأن أفراد قسم شرطة الجراف قاموا بملاحقة الجناة عقب  إطلاقهما النار على السيارة و تمكنوا من ضبط راكبي الدراجة النارية .

وأشار إلى أن قد أحدهما يرتدي الزى العسكري وقد تمت إحالتهما إلى الجهة الأمنية المختصة لإجراءات التحقيق.  

 

 

المصدر : الاعلام الامني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0934