آخر الأخبار :
لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد) بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عضو مؤتمر الحوار الوطني "الخليفي" : هناك قوى سياسية تعمل على عرقلة اعلان اقليم حضرموت

عضو مؤتمر الحوار الوطني "الخليفي" : هناك قوى سياسية تعمل على عرقلة اعلان اقليم حضرموت

اخبار الساعة - صنعاء - صالح مقلم   | بتاريخ : 21-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال عضو مؤتمر الحوار الوطني المحامي "فيصل الخليفي" أن هناك قوى سياسية تعمل على عرقلة إعلان إقليم حضرموت  المُزمع إقامتة في 30 ابريل نيسان الجاري .
واتهم المحامي الخليفي قوى نافذه من بعض الجهات السياسية لم يسمها أنها تقف وراء عرقلة إعلان إقليم حضرموت ، وقال "أن جهات سياسية دأبت منذ الوهلة الأولى لمناقشة ملف الأقاليم في مؤتمر الحوار الوطني كانت تلك الجهات تعمل ضد الفيدرالية من أجل بقاء السلطة والثروات بيديها" على قولة .
وأشار الخليفي إلى أنه لم يتبقى على موعد إعلان إقليم حضرموت سوى أقل من عشرة أيام فقط في الوقت الذي لم تنجز اللجان التحضيرية المهام الموكلة لها للاعداد لفعاليات الاعلان المقررة في نهاية الشهر الجاري بمدينة المكلاء عاصمة أقليم حضرموت ، وقال "لقد شُكلت لجنة تحضيرية للتواصل مع رئاسة الجمهورية تم بموجبها تشكيل اربع لجان تحضيرية للمحافظات الأربع "حضرموت ،شبوة،المهره،سقطرى" ويرأس اللجان محافظي المحافظات غير أن محافظي المحافظات لم يعقدوا أو يدعوا لأي اجتماع من اجل التحضير لحفل تدشين اعلان اقليم حضرموت .
وأشاد الخليفي في ختام تصريحة بدعوة رئيس الجمهورية الى إقامة الأقاليم ودعوتة  للإسراع باقامتها بغية وضع اللبنه الأولى للدولة اليمنية الحديثة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2376