آخر الأخبار :
مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية الإصلاح فرع صعدة تختتم فعاليات يوم اليتيم العربي بمهرجان تكريمي للأيتام.

جمعية الإصلاح فرع صعدة تختتم فعاليات يوم اليتيم العربي بمهرجان تكريمي للأيتام.

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 21-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اختتمت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية اليوم الاثنين فعاليات يوم اليتيم العربي بمهرجان فني وخطابي بمحافظة صعدة

وفي المهرجان الذي شارك في شخصيات اجتماعية وحزبية ومنظمات ومؤسسات محلية ودولية ألقى مدير الجمعية بمحافظة صعدة الاستاذ / مبارك حسين محمد كلمة اشار في مجملها إلى فضل كفالة ورعاية الأيتام ، داعياً الخيرين إلى التنافس في هذا الفضل ، موضحاً دور الجمعية في رعاية اليتيم صحياً وتعليمياً ومهنياً وتربوياً وعدم تركيزها على الكفالة المعيشية فقط .

ووجه مدير الجمعية رسالة شكر لكل للكافلين وفاعلي الخير الداعمين لمشاريع الجمعية مثمناً جهودهم ومؤكداً حرص الجمعية على سرعة الوصول والشفافية الكاملة في الاستهداف

من جانبه أثنى مدير الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية داعياً الجمعيات والمؤسسات الخيرية بأن تحذو حذوها وطلب من فاعلي الخير الاسهام المتواصل والسخي للجمعية لما تمتلكه الجمعية من رصيد كبير في العمل الخيري والانساني .

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المعبرة عن معاناة شريحة الأيتام وتطلعاتهم نحو غد زاهر تحمى فيه حقوقهم وتنمى مواهبهم وقدراتهم.

بعد ذلك تم تكريم المبرزين والمبدعين في مختلف الأنشطة التي تنفذها الجمعية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1297