آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية الإصلاح فرع صعدة تختتم فعاليات يوم اليتيم العربي بمهرجان تكريمي للأيتام.

جمعية الإصلاح فرع صعدة تختتم فعاليات يوم اليتيم العربي بمهرجان تكريمي للأيتام.

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 21-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

اختتمت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية اليوم الاثنين فعاليات يوم اليتيم العربي بمهرجان فني وخطابي بمحافظة صعدة

وفي المهرجان الذي شارك في شخصيات اجتماعية وحزبية ومنظمات ومؤسسات محلية ودولية ألقى مدير الجمعية بمحافظة صعدة الاستاذ / مبارك حسين محمد كلمة اشار في مجملها إلى فضل كفالة ورعاية الأيتام ، داعياً الخيرين إلى التنافس في هذا الفضل ، موضحاً دور الجمعية في رعاية اليتيم صحياً وتعليمياً ومهنياً وتربوياً وعدم تركيزها على الكفالة المعيشية فقط .

ووجه مدير الجمعية رسالة شكر لكل للكافلين وفاعلي الخير الداعمين لمشاريع الجمعية مثمناً جهودهم ومؤكداً حرص الجمعية على سرعة الوصول والشفافية الكاملة في الاستهداف

من جانبه أثنى مدير الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية داعياً الجمعيات والمؤسسات الخيرية بأن تحذو حذوها وطلب من فاعلي الخير الاسهام المتواصل والسخي للجمعية لما تمتلكه الجمعية من رصيد كبير في العمل الخيري والانساني .

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المعبرة عن معاناة شريحة الأيتام وتطلعاتهم نحو غد زاهر تحمى فيه حقوقهم وتنمى مواهبهم وقدراتهم.

بعد ذلك تم تكريم المبرزين والمبدعين في مختلف الأنشطة التي تنفذها الجمعية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1731