آخر الأخبار :
تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير طلال آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 26 فبرير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط أخطر ناهبي السيارات بقبضة الأمن،وضبط خاطفين

سقوط أخطر ناهبي السيارات بقبضة الأمن،وضبط خاطفين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

حررت شرطة مركز شرطة دار سلم بالتنسيق مع مباحث محافظة صنعاء شخص تم اختطافة من شارع 22 مايو في الثامن عشر من مارس الماضي بعد التحريات والمتابعة ، حيث تم التعرف علي العمارة التي يقطنها الخاطفين ومعهم المخطوف المدعو (م.ا.ع) من اهالي تعز والذي تم تحريره وضبط الخاطفين وايصالهم الي الجهات المختصة.

من جانب آخر ضبطت شرطة محافظة صنعاء اليوم احد اخطر عصابات سارقي السيارات من اهالي محافظة الجوف بعد متابعته ومراقبة لتحركاته..حيث تمكن افراد من الامن العام بالمحافظة من ضبطه وايصاله الي الجهات المختصة.

إلى ذلك نجحت حملة امنية اليوم نفذتها شرطة محافظة صنعاء من استعادة دينا كانت محمله بالعطور بعد ان تم نهبها بخط صنعاء الحديدة وضبط السيارة التابعة للناهبين بعد ان لاذو بالفرار تاركين سيارتهم نوع هايلوكس وقد تم ايصالها الي الجهات المختصة وتسليم الدينا لاصحابها والبحث جاري لضبط الفارين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5325