آخر الأخبار :
تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء «طفل عبقري».. دخل الثانوية بالسادسة وكشف موعد تخرجه الجامعي وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري نجاة قائد في الحزام الأمني من محاولة اغتيال باستخدام عبوة ناسفة ! اليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م بينهم سفينة سعودية.. الحوثيون يوضحون اسباب احتجاز 3 سفن في عرض البحر السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط أخطر ناهبي السيارات بقبضة الأمن،وضبط خاطفين

سقوط أخطر ناهبي السيارات بقبضة الأمن،وضبط خاطفين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

حررت شرطة مركز شرطة دار سلم بالتنسيق مع مباحث محافظة صنعاء شخص تم اختطافة من شارع 22 مايو في الثامن عشر من مارس الماضي بعد التحريات والمتابعة ، حيث تم التعرف علي العمارة التي يقطنها الخاطفين ومعهم المخطوف المدعو (م.ا.ع) من اهالي تعز والذي تم تحريره وضبط الخاطفين وايصالهم الي الجهات المختصة.

من جانب آخر ضبطت شرطة محافظة صنعاء اليوم احد اخطر عصابات سارقي السيارات من اهالي محافظة الجوف بعد متابعته ومراقبة لتحركاته..حيث تمكن افراد من الامن العام بالمحافظة من ضبطه وايصاله الي الجهات المختصة.

إلى ذلك نجحت حملة امنية اليوم نفذتها شرطة محافظة صنعاء من استعادة دينا كانت محمله بالعطور بعد ان تم نهبها بخط صنعاء الحديدة وضبط السيارة التابعة للناهبين بعد ان لاذو بالفرار تاركين سيارتهم نوع هايلوكس وقد تم ايصالها الي الجهات المختصة وتسليم الدينا لاصحابها والبحث جاري لضبط الفارين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.212