آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

صنعاء..مشائخ ووجهاء محافظة ريمة يحتفلون بحصول الشيخ علي محمد الضبيبي على شهادة الدكتوراه الفخرية

صنعاء..مشائخ ووجهاء محافظة ريمة يحتفلون بحصول الشيخ علي محمد الضبيبي على شهادة الدكتوراه الفخرية

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 21-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

 اقيم اليوم بصنعاء حفل تكريمي للدكتور علي محمد الضبيبي وذلك لحصوله على شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الالكترونية الدولية بالقاهرة ووسام منظمة دار السلام والعفو الدولية, والتي حصل عليهما الأسبوع المنصرم.
وفي الحفل التكريمي الذي أقامه مشائخ ووجها ءوأكاديميو محافظة ريمة وكذلك العديد من مشائخ ووجهاء محاغظة صنعاء,وبحضور الأستاذ عبده محمد الجندي, الناطق الرسمي للمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه, والدكتور مجاهد اليتيم,وكيل وزارة الثقافة, ألقيت العديد من القصائد الشعرية التي عبرت عن فرحة الحضور بهذا التكريم الرفيع الذي حصل عليه الدكتور علي محمد الضبيبي.
كما ألقى الدكتور الشيخ علي محمد الضبيبي كلمة عبر فيها عن شكره للحضور,معتبرا التكريم الذي حصل عليه هو تكريم لكل أبناء محافظة ريمة خاصة ولكل أبناء الوطن عموما.
فيما عبر الدكتور مجاهد اليتيم عن سعادته بتكريم الشيخ الدكتور علي محمد الضبيبي بشهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الالكترونية بالقاهرة ووسام منظمة دار السلام والعفوالدولية لمواقفه الوطنية المتمثلة في حل الكثير من القضايا التي طالت عددا غير قليل من رجال الأعمال والسواح والإعلاميين, وحلها وديا.
حضر الحفل العديد من الصحفيين والأكاديميين والسياسيين والمفكرين ورجال الأعمال من مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.
هذاوقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإنشادية والقصائد الشعرية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.13