آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

صنعاء..مشائخ ووجهاء محافظة ريمة يحتفلون بحصول الشيخ علي محمد الضبيبي على شهادة الدكتوراه الفخرية

صنعاء..مشائخ ووجهاء محافظة ريمة يحتفلون بحصول الشيخ علي محمد الضبيبي على شهادة الدكتوراه الفخرية

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 21-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

 اقيم اليوم بصنعاء حفل تكريمي للدكتور علي محمد الضبيبي وذلك لحصوله على شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الالكترونية الدولية بالقاهرة ووسام منظمة دار السلام والعفو الدولية, والتي حصل عليهما الأسبوع المنصرم.
وفي الحفل التكريمي الذي أقامه مشائخ ووجها ءوأكاديميو محافظة ريمة وكذلك العديد من مشائخ ووجهاء محاغظة صنعاء,وبحضور الأستاذ عبده محمد الجندي, الناطق الرسمي للمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه, والدكتور مجاهد اليتيم,وكيل وزارة الثقافة, ألقيت العديد من القصائد الشعرية التي عبرت عن فرحة الحضور بهذا التكريم الرفيع الذي حصل عليه الدكتور علي محمد الضبيبي.
كما ألقى الدكتور الشيخ علي محمد الضبيبي كلمة عبر فيها عن شكره للحضور,معتبرا التكريم الذي حصل عليه هو تكريم لكل أبناء محافظة ريمة خاصة ولكل أبناء الوطن عموما.
فيما عبر الدكتور مجاهد اليتيم عن سعادته بتكريم الشيخ الدكتور علي محمد الضبيبي بشهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الالكترونية بالقاهرة ووسام منظمة دار السلام والعفوالدولية لمواقفه الوطنية المتمثلة في حل الكثير من القضايا التي طالت عددا غير قليل من رجال الأعمال والسواح والإعلاميين, وحلها وديا.
حضر الحفل العديد من الصحفيين والأكاديميين والسياسيين والمفكرين ورجال الأعمال من مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.
هذاوقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإنشادية والقصائد الشعرية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5071) قراءة

Total time: 0.1937