آخر الأخبار :
إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب القبض على معذبة الطفلة الصغيرة مفاجأة جديدة بأسعار صرف الدولار في صنعاء (اسعار الصرف مساء الاربعاء 19 فبراير2020م) كاميرا مراقبة ترصد لص يهشم زجاج سيارة بالرياض ويسرقها لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا ارتكبته الشرطة.. والثمن 4.5 مليون دولار "السر الغامض".. عشرات الأفاعي في أغطية وسادات طليقة ملك ماليزيا السابق تفجر "مفاجأة الخيانة" مالذي حدث أمس؟.. طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي الإمارات تعلن تكفلها بنقل الطلاب اليمنيين من الصين إلى أراضيها .. والخارجية اليمنية تعلق لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

العمري يدشن انطلاق البطولة المدرسية التاسعة لكرة القدم على كأس رئيس الجمهورية

العمري يدشن انطلاق البطولة المدرسية التاسعة لكرة القدم على كأس رئيس الجمهورية

اخبار الساعة - جمال حسن رفعان   | بتاريخ : 21-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

انطلقت اليوم بمحافظة ذمار فعاليات البطولة المدرسية التاسعة على كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم لمنتخبات المحافظات ( تجمع ذمار ) والتي تنظمها الادارة العامة للأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة.

وتشارك في الفعاليات ٧ منتخبات, يتأهل عنها فريقين الى الدور نصف النهائي المزمع عقده في العاصمة صنعاء في وقت لاحق.

ويضم تجمع ذمار منتخبات اب والبيضاء وتعز والحديدة في المجموعة الاولى ومنتخبات ذمار ولحج وأبين في المجموعة الثانية.

وفي المباراة الافتتاحية التي جرت اليوم بحضور محافظ ذمار يحيى علي العمري فاز منتخب محافظة ذمار المدرسي على فريق لحج المدرسي بهدف مقابل لا شيء عن طريق اللاعب صدام عزيز في الدقيقة ٨٠ في اطار المجموعة الثانية لهذا التجمع .

فيما سيلتقي منتخبي اب وتعز عصرا في اطار منافسات المجموعة الاولى.

وكان محافظ ذمار يحيى العمري ووكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور فضل أحمد ناصر ومعهما عضو مجلس الشورى ووكيلا المحافظة المهندس جمال جباري وعبده علي سيلان ومدير عام الانشطة المدرسية احمد سعيد عبده ومدير عام التربية والتعليم بالمحافظة أحمد علي الوشلي استعرضوا الفرق المشاركة بهذه التصفيات التي وضع لها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة كافة الترتيبات المناسبة لها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11213) قراءة

Total time: 0.5722