آخر الأخبار :
معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

العمري يدشن انطلاق البطولة المدرسية التاسعة لكرة القدم على كأس رئيس الجمهورية

العمري يدشن انطلاق البطولة المدرسية التاسعة لكرة القدم على كأس رئيس الجمهورية

اخبار الساعة - جمال حسن رفعان   | بتاريخ : 21-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

انطلقت اليوم بمحافظة ذمار فعاليات البطولة المدرسية التاسعة على كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم لمنتخبات المحافظات ( تجمع ذمار ) والتي تنظمها الادارة العامة للأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة.

وتشارك في الفعاليات ٧ منتخبات, يتأهل عنها فريقين الى الدور نصف النهائي المزمع عقده في العاصمة صنعاء في وقت لاحق.

ويضم تجمع ذمار منتخبات اب والبيضاء وتعز والحديدة في المجموعة الاولى ومنتخبات ذمار ولحج وأبين في المجموعة الثانية.

وفي المباراة الافتتاحية التي جرت اليوم بحضور محافظ ذمار يحيى علي العمري فاز منتخب محافظة ذمار المدرسي على فريق لحج المدرسي بهدف مقابل لا شيء عن طريق اللاعب صدام عزيز في الدقيقة ٨٠ في اطار المجموعة الثانية لهذا التجمع .

فيما سيلتقي منتخبي اب وتعز عصرا في اطار منافسات المجموعة الاولى.

وكان محافظ ذمار يحيى العمري ووكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور فضل أحمد ناصر ومعهما عضو مجلس الشورى ووكيلا المحافظة المهندس جمال جباري وعبده علي سيلان ومدير عام الانشطة المدرسية احمد سعيد عبده ومدير عام التربية والتعليم بالمحافظة أحمد علي الوشلي استعرضوا الفرق المشاركة بهذه التصفيات التي وضع لها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة كافة الترتيبات المناسبة لها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11059) قراءة

Total time: 0.1836