آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

العمري يدشن انطلاق البطولة المدرسية التاسعة لكرة القدم على كأس رئيس الجمهورية

العمري يدشن انطلاق البطولة المدرسية التاسعة لكرة القدم على كأس رئيس الجمهورية

اخبار الساعة - جمال حسن رفعان   | بتاريخ : 21-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

انطلقت اليوم بمحافظة ذمار فعاليات البطولة المدرسية التاسعة على كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم لمنتخبات المحافظات ( تجمع ذمار ) والتي تنظمها الادارة العامة للأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة.

وتشارك في الفعاليات ٧ منتخبات, يتأهل عنها فريقين الى الدور نصف النهائي المزمع عقده في العاصمة صنعاء في وقت لاحق.

ويضم تجمع ذمار منتخبات اب والبيضاء وتعز والحديدة في المجموعة الاولى ومنتخبات ذمار ولحج وأبين في المجموعة الثانية.

وفي المباراة الافتتاحية التي جرت اليوم بحضور محافظ ذمار يحيى علي العمري فاز منتخب محافظة ذمار المدرسي على فريق لحج المدرسي بهدف مقابل لا شيء عن طريق اللاعب صدام عزيز في الدقيقة ٨٠ في اطار المجموعة الثانية لهذا التجمع .

فيما سيلتقي منتخبي اب وتعز عصرا في اطار منافسات المجموعة الاولى.

وكان محافظ ذمار يحيى العمري ووكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور فضل أحمد ناصر ومعهما عضو مجلس الشورى ووكيلا المحافظة المهندس جمال جباري وعبده علي سيلان ومدير عام الانشطة المدرسية احمد سعيد عبده ومدير عام التربية والتعليم بالمحافظة أحمد علي الوشلي استعرضوا الفرق المشاركة بهذه التصفيات التي وضع لها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة كافة الترتيبات المناسبة لها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11078) قراءة

Total time: 0.0908