آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أكثر من مأتي جندي وضابط تم نشرهم في قرية قراضة صبر - تعز

أكثر من مأتي جندي وضابط تم نشرهم في قرية قراضة صبر - تعز

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 25-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نشرت إدارة أمن محافظة تعز صباح اليوم أكثر من مأتي جندي وضابط في منطقة قراضة صبر محافظة تعز مدججة بالسيارات المصفحة والمعدات الثقيلة ، وذلك لإعادة الأمن والاستقرار إلي المنطقة وتهدئة الحرب الدائرة بين قريتي قراضة والمرزوح والتي بلغت ضحايا الاقتتال فيها أكثر من عشرين قتيلا و مأت المصابين من الطرفيين ، والتي تتنازعان علي عين ماء. ونشرت هذه القوات لإعادة الحياة إلي الوضع الطبيعي و احتواء تداعيات المشكلة وإعادة الحياة إلي طبيعتها في المنطقة , وإرسال ملف القضية إلي القضاء العادل لحل القضية بصورة عادلة .

وأفادت المصادر المحلية :أن هذه القوات تم نشرها في قرية قراضة فقط ولم يتم إرسال إي جنود إلي قرية المرزوح لوقف إطلاق النار من تلك المواقع والتي يتمركز فيها مسلحيها ، كما تفيد نفس المصادر بأنه تم القبض علي عدد من الأشخاص و تم إرسالهم إلي السجن ، ومن ضمن هؤلاء الصحفي جميل الصامت والذي يعمل في صحيفة الوحدوي حيث تم اعتقاله بصورة تعسفية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.194