آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نجاة أمين عام حزب العدالة والبناء من محاولة اغتيال بمحافظة ذمار

  نجاة أمين عام حزب العدالة والبناء من محاولة اغتيال بمحافظة ذمار

اخبار الساعة - سلطان قطران   | بتاريخ : 25-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نجا أمين عام حزب العدالة والبناء - عبدالعزيز أحمد جباري – عضو مجلس النواب من محاولة اغتيال إثر هجوم مسلح من فوق دراجة نارية تعرض له منزله عقب عودته من صلاة الجمعة اليوم بمحافظة ذمار  .

وأكد جباري في تصريح إعلامي ،بأنه بعد أن أدخل سيارته لحوش المنزل بعد عودته من صلاة الجمعة سمع أطلاق أعيارة نارية ، وعند محاولته للخروج من حوش المنزل أعادة جيرانه للداخل وأخبروه أن من يطلقون النار هو على منزلة وحاولوا الامساك بهم وملاحقتهم ، إلا أنهم لاذوا بالفرار بدراجتهم النارية وهم يطلقون النار على الجميع  .

وقال جباري :  " كنت اتوقع انه اطلاق نار في احد الاعراس " إلا أن أحد المرافقين اخبره بأن مجموعة مسلحة تستقل دراجة نارية قامت بإطلاق النار على المنزل قبل أن تلوذ بالفرار وان احد المسلحين كان يستقل الدراجة النارية التي لاتحمل أي أرقام .
وأعتبر النائب البرلماني والامين العام لحزب العدالة والبناء أن محاولة اغتياله رسالة واضحة لاستهداف الوطن  ومخاطباً  من أرسل هؤلاء المسلحين بأن هذه الاساليب لن تزيده إلا اصرار ، ولن تثنيه عن قول الحق ..،ومؤكداً  أنه لا توجد بينه وبين أي شخص أي عداوة أو مشاحنه أو أي خلاف

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0869