آخر الأخبار :
عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟ الشيخ خالد بن أحمد: تدخل قطر في موضوع المواطنين العالقين في ايران كان بهدف الإساءة للبحرين رسميا: المملكة تكشف عن سقوط ضحايا نتيجة الصواريخ الباليستية الحوثية على الرياض «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير صاروخين بالستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وجازان

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة أمين عام حزب العدالة والبناء من محاولة اغتيال بمحافظة ذمار

  نجاة أمين عام حزب العدالة والبناء من محاولة اغتيال بمحافظة ذمار

اخبار الساعة - سلطان قطران   | بتاريخ : 25-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

نجا أمين عام حزب العدالة والبناء - عبدالعزيز أحمد جباري – عضو مجلس النواب من محاولة اغتيال إثر هجوم مسلح من فوق دراجة نارية تعرض له منزله عقب عودته من صلاة الجمعة اليوم بمحافظة ذمار  .

وأكد جباري في تصريح إعلامي ،بأنه بعد أن أدخل سيارته لحوش المنزل بعد عودته من صلاة الجمعة سمع أطلاق أعيارة نارية ، وعند محاولته للخروج من حوش المنزل أعادة جيرانه للداخل وأخبروه أن من يطلقون النار هو على منزلة وحاولوا الامساك بهم وملاحقتهم ، إلا أنهم لاذوا بالفرار بدراجتهم النارية وهم يطلقون النار على الجميع  .

وقال جباري :  " كنت اتوقع انه اطلاق نار في احد الاعراس " إلا أن أحد المرافقين اخبره بأن مجموعة مسلحة تستقل دراجة نارية قامت بإطلاق النار على المنزل قبل أن تلوذ بالفرار وان احد المسلحين كان يستقل الدراجة النارية التي لاتحمل أي أرقام .
وأعتبر النائب البرلماني والامين العام لحزب العدالة والبناء أن محاولة اغتياله رسالة واضحة لاستهداف الوطن  ومخاطباً  من أرسل هؤلاء المسلحين بأن هذه الاساليب لن تزيده إلا اصرار ، ولن تثنيه عن قول الحق ..،ومؤكداً  أنه لا توجد بينه وبين أي شخص أي عداوة أو مشاحنه أو أي خلاف

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2134