آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة أمين عام حزب العدالة والبناء من محاولة اغتيال بمحافظة ذمار

  نجاة أمين عام حزب العدالة والبناء من محاولة اغتيال بمحافظة ذمار

اخبار الساعة - سلطان قطران   | بتاريخ : 25-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

نجا أمين عام حزب العدالة والبناء - عبدالعزيز أحمد جباري – عضو مجلس النواب من محاولة اغتيال إثر هجوم مسلح من فوق دراجة نارية تعرض له منزله عقب عودته من صلاة الجمعة اليوم بمحافظة ذمار  .

وأكد جباري في تصريح إعلامي ،بأنه بعد أن أدخل سيارته لحوش المنزل بعد عودته من صلاة الجمعة سمع أطلاق أعيارة نارية ، وعند محاولته للخروج من حوش المنزل أعادة جيرانه للداخل وأخبروه أن من يطلقون النار هو على منزلة وحاولوا الامساك بهم وملاحقتهم ، إلا أنهم لاذوا بالفرار بدراجتهم النارية وهم يطلقون النار على الجميع  .

وقال جباري :  " كنت اتوقع انه اطلاق نار في احد الاعراس " إلا أن أحد المرافقين اخبره بأن مجموعة مسلحة تستقل دراجة نارية قامت بإطلاق النار على المنزل قبل أن تلوذ بالفرار وان احد المسلحين كان يستقل الدراجة النارية التي لاتحمل أي أرقام .
وأعتبر النائب البرلماني والامين العام لحزب العدالة والبناء أن محاولة اغتياله رسالة واضحة لاستهداف الوطن  ومخاطباً  من أرسل هؤلاء المسلحين بأن هذه الاساليب لن تزيده إلا اصرار ، ولن تثنيه عن قول الحق ..،ومؤكداً  أنه لا توجد بينه وبين أي شخص أي عداوة أو مشاحنه أو أي خلاف

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (48806) قراءة

Total time: 0.1899