آخر الأخبار :
اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا قصف مدفعي على مصانع اخوان ثابت بالحديدة يسفر عن سقوط 7 عمال الأرصاد يكشف توقعاته بالأمطار خلال الساعات القادمة لعدد من المحافظات بريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي لمحاربة كورونا عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أكدت بان من حاولوا اختطاف الخبير الأجنبي هم تابعين لتنظيم القاعدة وان الخبير ضابط أمريكي وليس روسي

أكدت بان من حاولوا اختطاف الخبير الأجنبي هم تابعين لتنظيم القاعدة وان الخبير ضابط أمريكي وليس روسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشفت مصادر خاصة أن القتلى الذين قتلوا على يد الخبير الأجنبي في شارع حدة يوم أمس هم عنصرين لتنظيم القاعدة في اليمن .

وذكرت المصادر أسماء القتيلين التابعين للتنظيم وهم محمد سيف حزام وعلي محمد ناصر الوائلي.

وأكدت مصادر أمنية بان  أن جنسية الأجنبي الذي تعرض لمحاولة اختطاف عصر يوم أمس الخميس بحي حدة بعد خروجه من أحد صالونات الحلاقة هو أمريكي الجنسية وليس روسيا كم أشيع في وقت سابق.

هذا ويعتقد أن الأمريكي هو أحد ضباط المخابرات الأمريكية في اليمن حسب بعض المعلومات .

ورجح مصدر خاص أن يكون الأمريكي الذي نجح وبتفوق على العناصر المهاجمة له رغم امتلاكها السلاح , أن يكون رجل صاحب ماضي عسكري أو استخباراتي , ولم يستبعد المصدر أن يكون الأمريكي هو أحد أعضاء المخابرات الأمريكية العاملين في اليمن .

وأضاف المصدر متسائلا هل يمكن القول أن القاعدة في اليمن تمكنت من اختراق المخابرات الأمريكية حتى يتم تعقبهم بهذه الطريقة مقابل إطلاق جثث قتلى القاعدة التي اختطفت بطائرات مروحية في شبوة وأبين قبل أيام .

 

المصدر : العين اونلاين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0949