آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أكدت بان من حاولوا اختطاف الخبير الأجنبي هم تابعين لتنظيم القاعدة وان الخبير ضابط أمريكي وليس روسي

أكدت بان من حاولوا اختطاف الخبير الأجنبي هم تابعين لتنظيم القاعدة وان الخبير ضابط أمريكي وليس روسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشفت مصادر خاصة أن القتلى الذين قتلوا على يد الخبير الأجنبي في شارع حدة يوم أمس هم عنصرين لتنظيم القاعدة في اليمن .

وذكرت المصادر أسماء القتيلين التابعين للتنظيم وهم محمد سيف حزام وعلي محمد ناصر الوائلي.

وأكدت مصادر أمنية بان  أن جنسية الأجنبي الذي تعرض لمحاولة اختطاف عصر يوم أمس الخميس بحي حدة بعد خروجه من أحد صالونات الحلاقة هو أمريكي الجنسية وليس روسيا كم أشيع في وقت سابق.

هذا ويعتقد أن الأمريكي هو أحد ضباط المخابرات الأمريكية في اليمن حسب بعض المعلومات .

ورجح مصدر خاص أن يكون الأمريكي الذي نجح وبتفوق على العناصر المهاجمة له رغم امتلاكها السلاح , أن يكون رجل صاحب ماضي عسكري أو استخباراتي , ولم يستبعد المصدر أن يكون الأمريكي هو أحد أعضاء المخابرات الأمريكية العاملين في اليمن .

وأضاف المصدر متسائلا هل يمكن القول أن القاعدة في اليمن تمكنت من اختراق المخابرات الأمريكية حتى يتم تعقبهم بهذه الطريقة مقابل إطلاق جثث قتلى القاعدة التي اختطفت بطائرات مروحية في شبوة وأبين قبل أيام .

 

المصدر : العين اونلاين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0919