آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أكدت بان من حاولوا اختطاف الخبير الأجنبي هم تابعين لتنظيم القاعدة وان الخبير ضابط أمريكي وليس روسي

أكدت بان من حاولوا اختطاف الخبير الأجنبي هم تابعين لتنظيم القاعدة وان الخبير ضابط أمريكي وليس روسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت مصادر خاصة أن القتلى الذين قتلوا على يد الخبير الأجنبي في شارع حدة يوم أمس هم عنصرين لتنظيم القاعدة في اليمن .

وذكرت المصادر أسماء القتيلين التابعين للتنظيم وهم محمد سيف حزام وعلي محمد ناصر الوائلي.

وأكدت مصادر أمنية بان  أن جنسية الأجنبي الذي تعرض لمحاولة اختطاف عصر يوم أمس الخميس بحي حدة بعد خروجه من أحد صالونات الحلاقة هو أمريكي الجنسية وليس روسيا كم أشيع في وقت سابق.

هذا ويعتقد أن الأمريكي هو أحد ضباط المخابرات الأمريكية في اليمن حسب بعض المعلومات .

ورجح مصدر خاص أن يكون الأمريكي الذي نجح وبتفوق على العناصر المهاجمة له رغم امتلاكها السلاح , أن يكون رجل صاحب ماضي عسكري أو استخباراتي , ولم يستبعد المصدر أن يكون الأمريكي هو أحد أعضاء المخابرات الأمريكية العاملين في اليمن .

وأضاف المصدر متسائلا هل يمكن القول أن القاعدة في اليمن تمكنت من اختراق المخابرات الأمريكية حتى يتم تعقبهم بهذه الطريقة مقابل إطلاق جثث قتلى القاعدة التي اختطفت بطائرات مروحية في شبوة وأبين قبل أيام .

 

المصدر : العين اونلاين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1608