آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الداخلية يطلع الرئيس هادي على مضبوطات خاصة بصناعة قذائف الهاون، والرئيس لا يجوز طلب فلوس مقابل تحريك طقم

وزير الداخلية يطلع الرئيس هادي على مضبوطات خاصة بصناعة قذائف الهاون، والرئيس لا يجوز طلب فلوس مقابل تحريك طقم

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
اطلع وزير الداخلية اللواء عبده محسن الترب اليوم الرئيس عبدربه منصور هادي على مضبوطات خاصة بصناعة قذائف ثقيلة تم ضبطها في محافظة الجوف قادمة من محافظة حضرموت خاصة بصناعة مدافع الهاون.
 
وتضمنت المضبوطات على معدات ومكائن وكمبيوترات مهربة التي تم القبض عليها تستخدم لصناعة مدافع الهاون والمعدات العسكرية الأخرى.
 
وأشاد الأخ رئيس الجمهورية بدوريات الأمن والجيش التي ألقت القبض على هذه الحمولات التي توازي ثلاث شاحنات، ووجه بفحص هذه المعدات وكشف الجهة المصنعة والمصدرة لها إلى اليمن وإعلان ذلك للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي.
 
طالب الرئيس هادي من وزارة الداخلية العمل على استراتيجية امنية مدروسة ومواكبة لتسابق الجريمة والمجرمين والتعاون الكامل .
 
ووجهه بتطوير غرف العمليات على مستوى الوزارة والمحافظات وتطوير الاتصالات على احدث التقنيات وتطوير غرف العمليات في المحافظات بشكل كبير والعمل بكل الجهد على الإسراع بهيكلة الوزارة والابتعاد عن عادات الماضي بكل صورها من الرشوة والمحسوبية .
 
 وقال الرئيس هادي لا يجوز ان تطلب الفلوس مقابل تحريك الطقم او الحملة العسكرية وتقيد القانون والنظام وكفاية خمسين عاما.. معتبرا ان ذلك عيب في حق الشرطة وفي حق حملة الماجستير والدكتوراه .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.5267