آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل واستسلام عدد من قيادات القاعدة بينهم (ابو القعقاع) في العمليات العسكرية الجارية في شبوة

مقتل واستسلام عدد من قيادات القاعدة بينهم (ابو القعقاع) في العمليات العسكرية الجارية في شبوة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 29-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال مصدر عسكري يمني ان قوات الجيش تتقدم على اكثر من صعيد في محافظة شبوة جنوبي اليمن وبدأت بتطويق مواقع عدة للقاعدة ونفذت عمليات قتالية نوعية اسفرت عن مقتل خمسة من كبار قادة تنظيم القاعدة من بينهم القيادي المكنى بـ أبي القعقاع.

وقال المصدر في اتصال مع ( اخبار الساعة ) ان المواجهات مستمرة وفي ذروتها مع مسلحي القاعدة واجبرت عددا منهم على تسليم انفسهم لقوات الجيش .

و دعا مصدر عسكري مسؤول في المنطقة العسكرية الرابعة المواطنين إلى الالتزام بعدم استخدام الطريق الممتد من ميفعة بمحافظة شبوة باتجاه المعجلة مودية بمحافظة أبين وذلك حفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم. وقال المصدر :" نظراً للأعمال القتالية التي تخوضها وحدات القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية فإن على الجميع عدم الحركة في هذا الخط حتى إشعار آخر"، مطالبا المواطنين التعاون لما فيه الحفاظ على سلامتهم وتجنيبهم أية أخطار.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7248) قراءة

Total time: 0.5491