آخر الأخبار :
الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت إعلان من الخدمة المدنية بصنعاء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل واستسلام عدد من قيادات القاعدة بينهم (ابو القعقاع) في العمليات العسكرية الجارية في شبوة

مقتل واستسلام عدد من قيادات القاعدة بينهم (ابو القعقاع) في العمليات العسكرية الجارية في شبوة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 29-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال مصدر عسكري يمني ان قوات الجيش تتقدم على اكثر من صعيد في محافظة شبوة جنوبي اليمن وبدأت بتطويق مواقع عدة للقاعدة ونفذت عمليات قتالية نوعية اسفرت عن مقتل خمسة من كبار قادة تنظيم القاعدة من بينهم القيادي المكنى بـ أبي القعقاع.

وقال المصدر في اتصال مع ( اخبار الساعة ) ان المواجهات مستمرة وفي ذروتها مع مسلحي القاعدة واجبرت عددا منهم على تسليم انفسهم لقوات الجيش .

و دعا مصدر عسكري مسؤول في المنطقة العسكرية الرابعة المواطنين إلى الالتزام بعدم استخدام الطريق الممتد من ميفعة بمحافظة شبوة باتجاه المعجلة مودية بمحافظة أبين وذلك حفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم. وقال المصدر :" نظراً للأعمال القتالية التي تخوضها وحدات القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية فإن على الجميع عدم الحركة في هذا الخط حتى إشعار آخر"، مطالبا المواطنين التعاون لما فيه الحفاظ على سلامتهم وتجنيبهم أية أخطار.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4456