آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

120 متدرباً ومتدربة يختتمون دبلومات تدريبية مهنية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء

 120 متدرباً ومتدربة يختتمون دبلومات تدريبية مهنية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 29-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

احتفى مركز الاستشارات والتنمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا باختتام الدبلومات التدريبية المهنية لأكثر من 120 متدرباً ومتدربة بالعاصمة صنعاء.


وفي حفل الاختتام اعتبر نائب رئيس جامعة العلوم للشئون الاكاديمية- الدكتور عبد الوهاب المعمري – اقامة الدبلومات التدريبية المهنية بأنها تأتي في اطار حرص واهتمام الجامعة للإسهام المجتمعي، ورفد سوق العمل بكوادر مؤهلة تساهم في عمليات البناء والتنمية".


وأشار المعمري الى ان الدورات التي استمرت لشهري مارس وإبريل استفاد منها 24 متدرباً ومتدربة في السكرتارية والادارة، وكذا 54 متدرباً ومتدربة إدارة أعمال، و42 في مجال المحاسبة". لافتاً الى ان شهائد الدبلومات معتمدة من قبل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.


وفي كلمة المشاركين والمشاركات في الدبلومات القاها المشارك جمال عبد الناصر والمشاركة مروى المقطري، اشادا بجامعة العلوم في اقامة هذه الدبلومات المهنية، والتي استفاد المشاركين منها بشكل كبير، الأمر الذي سيسهل من التحاقهم بسوق العمل، وتضيف مهارات وخبرات الى ما لديهم".


وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من المهتمين وأهالي واصدقاء المشاركين، قام نائب رئيس الجامعة مع رئيس صندوق المهارات والتنمية بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني، بتوزيع شهائد الدورة على المشاركين

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1322