أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

120 متدرباً ومتدربة يختتمون دبلومات تدريبية مهنية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء

اخبار الساعة - خاص

احتفى مركز الاستشارات والتنمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا باختتام الدبلومات التدريبية المهنية لأكثر من 120 متدرباً ومتدربة بالعاصمة صنعاء.


وفي حفل الاختتام اعتبر نائب رئيس جامعة العلوم للشئون الاكاديمية- الدكتور عبد الوهاب المعمري – اقامة الدبلومات التدريبية المهنية بأنها تأتي في اطار حرص واهتمام الجامعة للإسهام المجتمعي، ورفد سوق العمل بكوادر مؤهلة تساهم في عمليات البناء والتنمية".


وأشار المعمري الى ان الدورات التي استمرت لشهري مارس وإبريل استفاد منها 24 متدرباً ومتدربة في السكرتارية والادارة، وكذا 54 متدرباً ومتدربة إدارة أعمال، و42 في مجال المحاسبة". لافتاً الى ان شهائد الدبلومات معتمدة من قبل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.


وفي كلمة المشاركين والمشاركات في الدبلومات القاها المشارك جمال عبد الناصر والمشاركة مروى المقطري، اشادا بجامعة العلوم في اقامة هذه الدبلومات المهنية، والتي استفاد المشاركين منها بشكل كبير، الأمر الذي سيسهل من التحاقهم بسوق العمل، وتضيف مهارات وخبرات الى ما لديهم".


وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من المهتمين وأهالي واصدقاء المشاركين، قام نائب رئيس الجامعة مع رئيس صندوق المهارات والتنمية بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني، بتوزيع شهائد الدورة على المشاركين

Total time: 0.1055