آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وفاة لاعب ومدرب فريق صمود الضالع الأسبق ضرار عبدالله

وفاة لاعب ومدرب فريق صمود الضالع الأسبق ضرار عبدالله

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الثلاثاء الكابتن ضرار عبدالله اللاعب والمدرب الأسبق لفريق صمود الضالع عن عمر ناهز 60 عاما .


وكان ضرار يعاني من مرض مزمن في الكبد منذ سنوات ما استدعى نقله للتداوي في الخارج لكن ظروفه المعيشية حالت دون ذلك .


ويعتبر ضرار عبدالله من أبرز لاعبي فريق الصمود بالضالع الذي تأسس عام 1961م وحقق مشاركات ناجحة في المسابقات الرسمية التي كان ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية فترة السبعينيات والثمانينيات .


ولعب ضرار الى جانب نجوم الزمن الجميل في فريق الصمود منهم محسن بتن وصالح الوزير والنجم خالد صالح حسين والأسطورة احمد علي سعد ونجوم آخرين , ثم تولى مهمة تدريب الفريق نهاية الثمانينيات ومطلع التسعينيات من القرن المنصرم قبل ان ينتقل الى السلك التربوي .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0852