آخر الأخبار :
مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة لاعب ومدرب فريق صمود الضالع الأسبق ضرار عبدالله

وفاة لاعب ومدرب فريق صمود الضالع الأسبق ضرار عبدالله

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الثلاثاء الكابتن ضرار عبدالله اللاعب والمدرب الأسبق لفريق صمود الضالع عن عمر ناهز 60 عاما .


وكان ضرار يعاني من مرض مزمن في الكبد منذ سنوات ما استدعى نقله للتداوي في الخارج لكن ظروفه المعيشية حالت دون ذلك .


ويعتبر ضرار عبدالله من أبرز لاعبي فريق الصمود بالضالع الذي تأسس عام 1961م وحقق مشاركات ناجحة في المسابقات الرسمية التي كان ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية فترة السبعينيات والثمانينيات .


ولعب ضرار الى جانب نجوم الزمن الجميل في فريق الصمود منهم محسن بتن وصالح الوزير والنجم خالد صالح حسين والأسطورة احمد علي سعد ونجوم آخرين , ثم تولى مهمة تدريب الفريق نهاية الثمانينيات ومطلع التسعينيات من القرن المنصرم قبل ان ينتقل الى السلك التربوي .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1605