آخر الأخبار :
الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة لاعب ومدرب فريق صمود الضالع الأسبق ضرار عبدالله

وفاة لاعب ومدرب فريق صمود الضالع الأسبق ضرار عبدالله

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 29-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الثلاثاء الكابتن ضرار عبدالله اللاعب والمدرب الأسبق لفريق صمود الضالع عن عمر ناهز 60 عاما .


وكان ضرار يعاني من مرض مزمن في الكبد منذ سنوات ما استدعى نقله للتداوي في الخارج لكن ظروفه المعيشية حالت دون ذلك .


ويعتبر ضرار عبدالله من أبرز لاعبي فريق الصمود بالضالع الذي تأسس عام 1961م وحقق مشاركات ناجحة في المسابقات الرسمية التي كان ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية فترة السبعينيات والثمانينيات .


ولعب ضرار الى جانب نجوم الزمن الجميل في فريق الصمود منهم محسن بتن وصالح الوزير والنجم خالد صالح حسين والأسطورة احمد علي سعد ونجوم آخرين , ثم تولى مهمة تدريب الفريق نهاية الثمانينيات ومطلع التسعينيات من القرن المنصرم قبل ان ينتقل الى السلك التربوي .
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1798