آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع مواجهات بين الجيش والقوات الخاصة في البيضاء، والسبب!؟

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-04-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تسبب مرور عابر لأحد ضباط اللواء 139 بمحافظة البيضاء بأحد النقاط الأمنية في مدينة رداع التابعة لقوات الامن الخاصة إلى حدوث مشادات كلابين الطرفين تطورت الى استخدام السلاح, واسفرت عن جرح الجندي خلدون السروري من القوات الخاصة وفؤاد الهمزة من اللواء 139.

وحسب المصادر ان افراد قوات الامن الخاصة احتجزوا الضابط لديهم في مقر القوات الخاصة، ما دفع افراد اللواء الى الخروج بالاطقم العسكرية والعربات لمحاولة اخراج زميلهم بالقوة.

ووفقا للمصادر ان الاشتباكات استمرت قرابة ساعتين، ما ادى الى قطع الطريق واغلاق المحلات التجارية، قبل ان تتدخل الجهات الرسمية لايقاف المواجهات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1648