آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع مواجهات بين الجيش والقوات الخاصة في البيضاء، والسبب!؟

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تسبب مرور عابر لأحد ضباط اللواء 139 بمحافظة البيضاء بأحد النقاط الأمنية في مدينة رداع التابعة لقوات الامن الخاصة إلى حدوث مشادات كلابين الطرفين تطورت الى استخدام السلاح, واسفرت عن جرح الجندي خلدون السروري من القوات الخاصة وفؤاد الهمزة من اللواء 139.

وحسب المصادر ان افراد قوات الامن الخاصة احتجزوا الضابط لديهم في مقر القوات الخاصة، ما دفع افراد اللواء الى الخروج بالاطقم العسكرية والعربات لمحاولة اخراج زميلهم بالقوة.

ووفقا للمصادر ان الاشتباكات استمرت قرابة ساعتين، ما ادى الى قطع الطريق واغلاق المحلات التجارية، قبل ان تتدخل الجهات الرسمية لايقاف المواجهات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4255