آخر الأخبار :
ترامب يكشف حقيقة إرسال 12 ألف عسكري أمريكي إلى السعودية بكاء المتهم الرئيس في قضية "شبكة التجسس الإسرائيلية" مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع مواجهات بين الجيش والقوات الخاصة في البيضاء، والسبب!؟

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

تسبب مرور عابر لأحد ضباط اللواء 139 بمحافظة البيضاء بأحد النقاط الأمنية في مدينة رداع التابعة لقوات الامن الخاصة إلى حدوث مشادات كلابين الطرفين تطورت الى استخدام السلاح, واسفرت عن جرح الجندي خلدون السروري من القوات الخاصة وفؤاد الهمزة من اللواء 139.

وحسب المصادر ان افراد قوات الامن الخاصة احتجزوا الضابط لديهم في مقر القوات الخاصة، ما دفع افراد اللواء الى الخروج بالاطقم العسكرية والعربات لمحاولة اخراج زميلهم بالقوة.

ووفقا للمصادر ان الاشتباكات استمرت قرابة ساعتين، ما ادى الى قطع الطريق واغلاق المحلات التجارية، قبل ان تتدخل الجهات الرسمية لايقاف المواجهات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2713