آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الإعلام الجديد يدرب 15 مشارك ومشاركة في استخدام الجميلات الست

الإعلام الجديد يدرب 15 مشارك ومشاركة في استخدام الجميلات الست

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-04-2014    | منذ: 6 سنوات مضت
بدأت يوم أمس بقاعة مركز الإعلام الجديد دورة ( استخدام الجميلات الست في الكتابة الصحفية ) بمشاركة 15 مشارك ومشاركة والتي تستمر ثلاثة أيام .
وقال المدرب الدكتور/ محمد القعاري - رئيس المركز - أن الدورة تهدف إلى صقل قدرات المشاركين وتمكنهم من الكتابة الصحفية المتقدمة وتعريفهم بالفروق بين  الخبر المركب والخبر البسيط وأنواع الكتابة الصحفية بالإضافة إلى أساليب الكتابة الصحفية.
يذكر أن عدد من المشاركين هم من أوائل الدفعة الـ22 بكلية الإعلام جامعة صنعاء تم منحهم مقاعد مجانية لحضور الدورة تشجيعا ودعما لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0983