آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشيخ صادق الأحمر يدعو العلماء والمشائخ لقول الحقيقة ونصح كل ذي مسؤولية بواجب الساعة وأن يخلصوا القول لله وللتأريخ من أجل اليمن

الشيخ صادق الأحمر يدعو العلماء والمشائخ لقول الحقيقة ونصح كل ذي مسؤولية بواجب الساعة وأن يخلصوا القول لله وللتأريخ من أجل اليمن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-03-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

دان الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر ماوصفة بـ "الإعتداء الآثم" على المعتصمين سلميا مساء أمس في ساحة التغيير بصنعاء، وما حصل قبلها في بقية المحافظات من عمليات قمع وقتل للمعتصمين أسفرت عن استشهاد العشرات وجرح العديد منذ بدء التظاهرات المطالبة بالتغيير في اليمن.

كما أدان الشيخ صادق الأحمر الإعتداء الذي تعرض له السجناء في السجن المركزي أمس والذي أسفر عن مقتل 4 وإصابة العشرات.

ودعا الشيخ الأحمر في تصريح مقتضب العلماء والمشائخ أن يقولوا الحقيقة وينصحوا كل ذي مسؤولية بواجب الساعة ، وأن يخلصوا القول لله وللتأريخ من أجل اليمن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1725