أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فضائح جديدة لإعلام الضاحية

- صنعاء

بطريقة او بأخرى تكشف وسائل اعلام مليشيات الحوثي المسلحة عن تصعيد جديد تتبناه ميليشياتها المسلحة في مدينة عمران مؤشراته تتجه نحو اسقاط المدينة التي تحاصرها من جميع الاتجاهات منذ اشهر بيدها بعد ان ضاقت به السبل لاسقاطها بطرق تبدو للرأي العام بأنها سلمية.

فضيحة جديدة لإعلام مليشيات الحوثي باستظافتها اشخاصا يؤدون ادوارا ترسمها لهم القناة وتعبر من خلالها عن ماتريد ايصاله  اذ استضافت فضائية المسيرة الناطقة بإسم مليشيات الحوثي شخصا لعب اكثر من دور في اكثر من فضائية فظهر امس في المسيرة على أنه أحد مشائخ جبل عيال يزيد ليهدد بأن ميلشياته ستحسم الموقف بأيديهم وسيدخلون الى قلب محافظة عمران في الايام المقبلة ..

و سبق ان ظهر في قناة اليمن اليوم على انه أحد أعضاء التجمع اليمني للاصلاح وهو ما بادرت قيادة المكتب التنفيذي للاصلاح في عمران بنفي صلتها بهذا الرجل.

وكشف النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حقيقة الشخص الذي لعب دورين في قناة اليمن اليوم التابعة للمخلوع وقناة المسيرة التابعة لمليشيات الحوثي المسلحة وأكدوا في منشوراتهم الساخرة بأنه مقوت .

صحيفة الهوية الحوثية هي الاخرى جاءت لتؤكد ما نفاه ساسة الجماعة حينما اوضحت أن المعدات والمكائن المستخدمة في صناعة الهاون التي تم القبض عليها في محافظة الجوف قادمة من حضرموت ، ،تتبع جماعة الحوثي وقالت صحيفة الهوية أن تلك المعدات هي مخرطة للسيارات تعود لرجل أعمال من أبناء صعدة .

وكان مصدر أمني أكد أن المعدات التي تم ضبطها كانت تتبع حركات الحوثي، وإن هذه المعدات كانت في طريقها إلي محافظة صعدة، وقد حاول أنصار جماعة الحوثي في محافظة الجوف اقتحام مبنى المحافظة الشهر الفائت لإخراجها ألا إن قوة الأمن أفشلت العملية التي سقط فيها قتلى وجرحى .

 

Total time: 0.0614