آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر عسكري : مسلحي القاعده يتعرضون لاكبر هزيمه بالمحفد ومقتل اربعه واصابة عدد كبير منهم (فيديو)

مصدر عسكري : مسلحي القاعده يتعرضون لاكبر هزيمه بالمحفد ومقتل اربعه واصابة عدد كبير منهم (فيديو)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

قال مصدر عسكري مسئول " أن مسلحي القاعدة تعرضوا اليوم لأكبر هزيمة حيث انسحبوا من النقطتين الرئيستين التي كانوا متمركزين فيها بالخط الرئيسي وسط المحفد والتي أصبحت حاليا في قبضة الجيش.. لافتا إلى أن الجيش ضيق الخناق على هذه العناصر الإرهابية ولم يتبق منهم سوى قلة في منطقة وادي ضيقة.

وشنت وحدات عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الرابعة وبمشاركة الأمن اللجان الشعبية ، اليوم هجوماً عنيفاً على مواقع تابعة لتنظيم القاعده في منطقة سناح التي تلي المعجلة والقريبة من ضيقة بمديرية المحفد بمحافظة ابين جنوب اليمن .

وقالت وكالة الانبار اليمنية سبأ الحكوميه " ان وحدات الجيش قامت بقصف مواقع عناصر القاعدة بالمدفعية الثقيلة والدوشكا والمعدلات والدبابات وسلاح الطيران.

وقال مصدر عسكري مسؤول بالمنطقة العسكرية الرابعة  "أن الهجوم المركز والضربات الدقيقة التي وجهها المقاتلون على معاقل الإرهابيين قد أسفرت عن سقوط أربعة قتلى وعدد كبير من الجرحى مما دفع من تبقى من هذه الجماعات إلى الفرار باتجاه وادي ضيقة تاركة خلفها كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد والذخائر التي استولت عليها قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية".

وفي ذات السياق تفقد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي ومعه محافظ أبين جمال العاقل وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ، تفقد عدد من مواقع جبهات القتال بمديرية المحفد.

وأشادوا بالبطولات والملاحم الكبيرة التي سطرها الجنود الأبطال من وحدات المنطقة العسكرية الرابعة والأمن واللجان الشعبية وما حققوه من انتصارات عظيمة ضد فلول الإرهاب والإجرام في معارك تطهير مديرية المحفد من شرور هذه العناصر الإجرامية المارقة.

المصدر : سبأ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1936