أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مجلس شباب سيبان يكرم الدفعة الثانية من براعم حلقات تحفيظ كتاب الله بالريان

اخبار الساعة - طاهر الشلفي

في فعالية هي الثانية خلال أيام كرم مجلس شباب سيبان عقب صلاة عشاء مساء امس السبت مجموعة من براعم حفاظ كتاب الله الكريم و طلاب العلم بمسجد جامع الريان القديم شرق المكلا.

و في مطلع الحفل الذي أستهل بآيات من الذكر الحكيم ألقى الاخ مرعي الحلكي رئيس مجلس شباب سيبان كلمة تحدث فيها عن المجلس و أبرز أهدافه مستعرضاً أهم الأنشطة والفعاليات التي اقامها منذ تأسيسه في نوفمبر 2012م موجهاً الشكر للراعي الرسمي لفعاليات تكريم براعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم شركة خالد وعلي بلحمر القابضة وكل من شارك في الارتقاء بأعمال المجلس داخل الوطن و خارجه. كما تحدث في الحفل إمام و خطيب ورئيس لجنة جامع الريان القديم الأخ صالح مبارك الحيقي وكذلك الشيخ عمر سالم بن قحوم شيخ المنطقة عبروا من خلالها عن جزيل شكرهم و امتنانهم للقائمين على هذه الفعالية ودورها في تشجين البراعم و طلاب العلم على الاهتمام و التنافس في حفظ كتاب الله الكريم..

الحفل الذي حضره الأستاذ/أحمد بايمين ممثلاً عن حلف قبائل حضرموت بالمكلا استعرضت فيه نماذج مختارة من تلاوات حفظ البراعم لمقاطع من سور القرآن الكريم أعقبه تسليم المكريم لشهادات تقديرية و جوائز نقدية وعينية.        

Total time: 0.0814