آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكابتن مقبل العنسي: كادر طيران اليمنية الأفضل وما حدث في مطار أسمرة «حادث عرضي»

 الكابتن مقبل العنسي: كادر طيران اليمنية الأفضل وما حدث في مطار أسمرة «حادث عرضي»

اخبار الساعة - صنعاء - أحمد فوزي   | بتاريخ : 05-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

استنكر الكابتن طيار مقبل العنسي رئيس نقابة الطيارين والمهندسين الجويين اليمنيين الاخبار المتداولة حول الحادث العرضي لطائرة اليمنية في مطار أسمرة الاريتري الجمعة الماضي.

واعتبر الكابتن العنسي أن تلك الاخبار الملفقة والتي تروج لها بعض الجهات ضد شركة طيران اليمنية مرفوضة مبيناً أنها محاولات من بعض الجهات لتشويه صورة الشركة وكافة العاملين من طيارين ومهندسين وكفاءات يمنية.

وفي تصريح خاص قال الكابتن العنسي: أن ما حدث لطائرة اليمنية في مطار أسمرة الدولي الجمعة الماضي بأنه “حادث عرضي”.

وأوضح أن الانزلاقات الامامية للطائرات هي حوادث عرضية تقع في مدرجات المطارات أما لسوء تلك المدرجات أو لسوء الاحوال الجوية.

وأضاف أن الطائرة عادت للعمل بعد فحصها من قبل هيئات الطيران المدني اليمنية والاريترية ومفتشين طيران من شركة اليمنية… مبينا أن الطائرة عادت للتحليق في رحلتها بعد الفحص.

وقال: من المستحيل أن يتم التحليق بطائرة الا بعد فحصها من قبل طاقمها.. مضيفاً أن طواقم طائرات اليمنية يقومون بفحص الطائرة قبل الرحلات وبعدها كنوع من أنواع الاجراءات العالمية المعروفة.

وأضاف “أن طيران اليمنية هو طيران وطني ويحوي كفاءات وكوادر من أفضل الطيارين والمهندسين اليمنيين.”..

وطالب الكابتن مقبل العنسي في ختم تصريحه كافة الجهات الاعلامية تحري المصداقية في نقل الاخبار والتأكد قبل النشر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1453