آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكابتن مقبل العنسي: كادر طيران اليمنية الأفضل وما حدث في مطار أسمرة «حادث عرضي»

 الكابتن مقبل العنسي: كادر طيران اليمنية الأفضل وما حدث في مطار أسمرة «حادث عرضي»

اخبار الساعة - صنعاء - أحمد فوزي   | بتاريخ : 05-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

استنكر الكابتن طيار مقبل العنسي رئيس نقابة الطيارين والمهندسين الجويين اليمنيين الاخبار المتداولة حول الحادث العرضي لطائرة اليمنية في مطار أسمرة الاريتري الجمعة الماضي.

واعتبر الكابتن العنسي أن تلك الاخبار الملفقة والتي تروج لها بعض الجهات ضد شركة طيران اليمنية مرفوضة مبيناً أنها محاولات من بعض الجهات لتشويه صورة الشركة وكافة العاملين من طيارين ومهندسين وكفاءات يمنية.

وفي تصريح خاص قال الكابتن العنسي: أن ما حدث لطائرة اليمنية في مطار أسمرة الدولي الجمعة الماضي بأنه “حادث عرضي”.

وأوضح أن الانزلاقات الامامية للطائرات هي حوادث عرضية تقع في مدرجات المطارات أما لسوء تلك المدرجات أو لسوء الاحوال الجوية.

وأضاف أن الطائرة عادت للعمل بعد فحصها من قبل هيئات الطيران المدني اليمنية والاريترية ومفتشين طيران من شركة اليمنية… مبينا أن الطائرة عادت للتحليق في رحلتها بعد الفحص.

وقال: من المستحيل أن يتم التحليق بطائرة الا بعد فحصها من قبل طاقمها.. مضيفاً أن طواقم طائرات اليمنية يقومون بفحص الطائرة قبل الرحلات وبعدها كنوع من أنواع الاجراءات العالمية المعروفة.

وأضاف “أن طيران اليمنية هو طيران وطني ويحوي كفاءات وكوادر من أفضل الطيارين والمهندسين اليمنيين.”..

وطالب الكابتن مقبل العنسي في ختم تصريحه كافة الجهات الاعلامية تحري المصداقية في نقل الاخبار والتأكد قبل النشر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1279