أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

شركة توتال يمن تحتفل باليوم العالمي للسلامة في 28 إبريل

- قائد رمادة
احتفلت شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج باليوم العالمي للسلامة كجزء من اهتمامها المستمر بالسلامة أثناء القيام بأنشطتها اليومية. 
تم تنظيم فعاليات اليوم العالمي للسلامة في مكاتب الشركة والقطاع 10 بحضرموت، حيث تم تقديم عدد من العروض المرئية وورش العمل التي حملت رسائل مهمة عن السلامة في العمل وكذلك في المنزل. كما تم التأكيد على المشاركة بأفضل الممارسات و رفع تقارير عن نقاط القصور فيما يتصل بالسلامة لتجنب وقوع الحوادث وضمان سلامة الموظفين في موقع العمل. 
وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، حث مدير عام شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج كافة الموظفين على رفع مستوى اليقظة في مواقع العمل والاهتمام بتطبيق قواعد توتال الاساسية الخاصة بالسلامة ورفع تقارير حول نقاط القصور التي تعتبر الأساس في تفادي وقوع الحوادث وإنقاذ الأرواح. 
وقال السيد قسيس: "يجب عدم اعتبار السلامة مجرد أولوية ولكن قيمة جوهرية وجزء من تكويننا الجيني. فمهما كانت أعمالنا، ينبغي علينا أن ننفذها وفقاً لقواعد السلامة كمسألة ضرورية وثقافة تعيش معنا في حياتنا."
اختتم الاحتفال بتكريم موظفي الشركة وموظفي المقاولين بجوائز السلامة عن أفضل التقارير التي رفعت حول نقاط القصور.
اليوم العالمي للسلامة هو يوم عالمي يُحتفل به في الثامن والعشرين من إبريل في كل عام وذلك لتعزيز السلامة والصحة وبيئة العمل اللائقة.  
يذكر أن "تقييم نقاط القصور والممارسات الجيدة" هو العنوان الذي تبنته مجموعة توتال للاحتفال باليوم العالمي للسلامة للعام 2014م.
 

 

Total time: 0.0542