أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بلاغ كاذب يودي بحياة شيخ من عبيدة ومرافقية على ايدي رجال الامن جوار دار الرئاسة

- متابعة

عقب تواجد عدد من الاطقم الامنية في منطقة مذبحة حي الكرامة الواقع بالقرب من منطقة الكرامة الامنية صباح بحثاً عن مطلوبين من القاعة وفقاً لبلاغ كاذب قتل مساء اليوم الخميس، جوار دار الرئاسة بمديرية السبعين، جنوب العاصمة صنعاء، شيخ قبلي من مأرب و2 من مرافقيه، على أيدي رجال الأمن.

وأكد مصدر أمني لـ"مأرب برس": ان الشيخ علي بن سعيد بن غريب، من أبناء عبيدة بمحافظة مأرب، واثنين من مرافقيه قتلوا مساء اليوم، على أيدي رجال الأمن، جوار دار الرئاسة بصنعاء.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن رجال الأمن تلقوا بلاغات خاطئة، ضد المجني عليهم، بأنهم من عناصر تنظيم القاعدة، مؤكدا أن القتلى ليس لهم اي علاقة بالقاعدة.

وأشار الى ان الجنود أوقفوا سيارة بن غريب، وحاولوا اقتياد من عليها، بحجة أنهم من تنظيم القاعدة وذلك حسب البلاغ الذي وصلهم، منوها الى ان بن غريب ومرافقيه حاولوا ان يشرحوا الوضع للجنود الا انهم رفضوا التفاهم معهم، وبعد ذلك ودخلوا معهم في مشادة كلامية.

وبين المصدر ان الجنود وجهوا اسلحتهم نحو الضحايا بعد ان دخلوا في مشادة كلامية ورفضوا تصديق بن غريب، وباشروهم بإطلاق الرصاص وأردوهم قتلى في الحال.

Total time: 0.0499