أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

توتر ينذر باشتباكات بين المعتصمين وقوات الأمن في ساحة التغيير بالجامعة إثر توسيع رقعه الإعتصام

- خاص

يسود حالة من التوتر والخوف من اندلاع مواجهات وشيكة بين قوات الأمن والمعتصمين في ساحة التغيير إثر توسيع رقعه الإعتصام من قبل المعتصمين جهة مسشتفى الكويت وشارع الزراعة وحظور كثيف لقوات الأمن في محيظ المنطقة.

حيث أدى المعتصمون صلاة المغرب والعشاء بعد جولة الزراعة وجوار مستشفى الكويت الجامعي .. ويبلغ عددهم بالآلاف في تلك المنطقة ومن ثم شرعوا بعد الصلاة بتنصيب خيام جديدة وقطع الطريق السابقة امام حركة السيارات والباصات .. إذ كانت المخرج الوحيد لحركة سير السيارات بعد إغلاق حي الجامعة بسبب الإعتصام.

وحضرت كتيبة من قوات الأمن المركزي يحملون العصية والهرواوات لمواجهة المعتصمين لكن اعداد المعتصميين كانت كثيرة في تلك المنطقة وانسحبت الفرقة .. ويسود حالة من الترقب لحدوث مشاكل خلال هذه الليلة خاصة مع تكثييف قوات الأمن وتعزيزاتها في محيط المنطقة .

الجدير بالذكر انه بعد دخول ساحة الإعتصام كانت خالية وخاصة من امتداد شارع العدل الى شارع الحرية بعد جولة الجامعة .. إذ يتعمد المعتصمون توسيع رقعه الإعتصام وزيادة الخيام في خطوة استفزازية اخرى لانتظار رد قوات الأمن عليهم واسغلال الإعلام والرأي العام ضد الحكومة .

Total time: 0.0535