أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

صحفي يمني يتهم المشترك والمؤتمر بزعزعة الاوضاع للتشويش على انتصارات الرئيس والجيش

اخبار الساعة - صنعاء

اتهم الناشط السياسي والاعلامي اليمني / علي الاسدي احزاب المشترك بالسعي للانقلاب على مخرجات مؤتمرالحوارالوطني من خلال دعوتها اليوم المباشرة الى عقد مؤتمر وطني تشارك فيه كما تزعم كافة القوى السياسية والاجتماعية بما فيها تنظيم القاعدة والحكومة للوقوف امام ماتعتبره تردي الاوضع الامني والاقتصادي في اليمن .

واعتبر الاسدي في تصريحات صحفية دعوة المشترك هذه دليلا على حالة الارتباك والعزلة السياسية والشعبية التي يعشها وخاصة بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها الرئيس هادي ومعه الجيش والشعب اليمني ضد الارهاب والتطرف والتخريب .

ووصف الاسدي هذه الدعوة بالعبثية لانها لن تلقي من يستجيب لها في هذا التوقيت الذي يخوض فيه الرئيس هادي ومعه الجيش والشعب اليمني معركة الدفاع عن امن واستقرار الوطن في مواجهة قوى الشر والارهاب .

مشيرا الى ان احزاب المشترك ببيانها الاخير كشفت عن فشلها وافلاسها السياسي والشعبي والاخلاقي . وقال الاسدي بأن موقف احزاب المشترك وحالتها لاتختلف عن موقف الطرف السياسي الآخر ممثلا بالمؤتمر وحلفاؤه الذي عبر على لسان رئيسه عن انزعاجه وارتباكه من انتصارات الجيش على تنظيم القاعدة بالظهور الاعلامي المكثف ومحاولات تجيير تلك الانجازات والانتصارات لصالحه .

مؤكدا بأن احزاب المشترك والمؤتمر الشعبي هما الطرفين المستفيدين من زعزعة الاوضاع وخلط الاوراق بمزيد من الفوضى واعمال العنف والقتل وانعدام المشتقات النفطية وانقطاع الكهرباء للتضليل والتشويش على نجاحات الرئيس هادي والتفاف الشعب حوله وانتصارات الجيش اليمني على تنظيم القاعدة وانهم يظهرون مالايبطنون من موافق تجاه الحرب على الارهاب .

Total time: 0.0947