أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

انطلاق فعالية بيهانس العلمية للإبداع بصنعاء الجمعة القادمة

- سباء نت
تنطلق الجمعة القادمة في العاصمة صنعاء فعالية " بيهانس صنعاء " العالمية في نسختها الثانية للعام الجاري والتي تعد واحدة من أكبر الفعاليات العالمية لعرض أعمال المبدعين والحصول على تقييم من الأعضاء المشاركين الخبراء.
وتقدم للمنافسة على جوائز بيهانس في هذا العام ما يزيد عن 60 عمل فني ، تم توزيعها على 8 فئات تشمل تصاميم الجرافيكس والرسم والثري دي والتصاميم الداخلية وتصميم الهويات والشعارات وتصميم مواقع الانترنت والإنتاج الاعلامي وكذا مجال التصوير الفوتوغرافي.
وأكد منظم الفعالية ابراهيم الحميري أن الفعالية تقام في أجواء مفعمة بالإبداع وفي مكان يساعد على الالهام والتخيل .. مشيرا الى تنظيم معرض لمجموعة من الاعمال الفنية المتنوعة لعدد من الفنانين والمبدعين اليمنيين ، كما يصاحب الحدث تنظيم حلقة نقاش حول الجوانب الفنية المتنوعة وفي محاور عديدة.
ولفت الحميري الى أن أهم ما يميز تجمع " بيهانس صنعاء " هو المعرض الفني الذي يضم أعمال الفنانين والفنانات الشباب وفرصة للقاء رواد الأعمال الفنية في اليمن والاستفادة من تجاربهم ، وطرح الملاحظات حول الأعمال المعروضة تمهيدا لعرضها وتقييمها من قبل الحاضرين.
يشار إلى أن هذه الفعالية تقام للمرة الثانية في صنعاء حيث نظمت الفعالية الأولى العام الماضي في الجامعة اللبنانية الدولية.
وتأتي فعالية «بيهانس اليمن» ضمن أكثر من ألف فعالية مشابهة تقام حول العالم خلال الأسبوع ذاته.

Total time: 0.0593