آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مباراة كرة قدم .. حقيقة يعجز الخيال أن يأتي بمثلها (فيديو)

مباراة كرة قدم .. حقيقة يعجز الخيال أن يأتي بمثلها (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

هي حقيقة أغرب من الخيال. ربما لا وجود لكلمات أخرى يمكن اللجوء إليها لوصف واقعة فريدة شهدها ملعب كرة قدم، كما يبدو في تسجيل فيديو رفع على موقع الـ "يوتيوب".

يبدو في المباراة اللاعب ايفان بيريسيتش وهو يسدد الكرة في محاولة لإحراز هدف، لكن كان للقدر حسابات أخرى جعلت الكرة تصطدم بالعارضة والقائمين في ثانية واحدة، وكأنها لم تكتف بعدم الدخول إلى المرمى، لتسخر من ايفان ومشجعيه.

كرة ساحرة، أو ربما مسحورة أدخلت اللاعب الكرواتي التاريخ، بغض النظر عن النتيجة التي حققها فريقه في تلك المباراة. دفع هذا الفيديو أحد المهتمين إلى القول إنه لو وردت كمشهد في فيلم سينمائي ربما لأثارت السخرية إزاء خيال الكاتب الواسع.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9154) قراءة

Total time: 0.1841