آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مباراة كرة قدم .. حقيقة يعجز الخيال أن يأتي بمثلها (فيديو)

مباراة كرة قدم .. حقيقة يعجز الخيال أن يأتي بمثلها (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

هي حقيقة أغرب من الخيال. ربما لا وجود لكلمات أخرى يمكن اللجوء إليها لوصف واقعة فريدة شهدها ملعب كرة قدم، كما يبدو في تسجيل فيديو رفع على موقع الـ "يوتيوب".

يبدو في المباراة اللاعب ايفان بيريسيتش وهو يسدد الكرة في محاولة لإحراز هدف، لكن كان للقدر حسابات أخرى جعلت الكرة تصطدم بالعارضة والقائمين في ثانية واحدة، وكأنها لم تكتف بعدم الدخول إلى المرمى، لتسخر من ايفان ومشجعيه.

كرة ساحرة، أو ربما مسحورة أدخلت اللاعب الكرواتي التاريخ، بغض النظر عن النتيجة التي حققها فريقه في تلك المباراة. دفع هذا الفيديو أحد المهتمين إلى القول إنه لو وردت كمشهد في فيلم سينمائي ربما لأثارت السخرية إزاء خيال الكاتب الواسع.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0955