أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نائب مدير تربية اب يهدد مدير مدرسة بتوقيفه عن العمل بسبب

- خاص

حصل «أخبار الساعة  » على مذكرة رسمية تفيد قيام نائب مدير التربية والتعليم بمحافظة اب  محمد درهم الغزالي بتوجيه ألفاظ بذيئة لمدير مدرسة الإخلاص بعزلة رعاش مديرية ذي السفال  وتهديده بتوقيفه عن العمل .

وأفادت شكوى رسمية من قبل مدير مدرسة  الإخلاص فتح درهم بأنه تلقي تهديد بتوقيفه عن العمل  والتهجم عليه أمام الحاضرين بكلمات نابية  يصعب ذكرها.

وقال بان تهديد نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة  أتت بسبب تقريره الذي رفعه لمدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بناء على توجيه منه. .

نائب مدير تربية اب يهدد مدير مدرسة بتوقيفه عن العمل بسبب
واشار الى ان التقرير الذي تم رفعه تضمن بان المدعو عبدالملك محمد احمد منصور وعدد من المسلحين الذين كانوا معه دخلوا إلى ساحة المدرسة بأسلحتهم وانتشروا بفناء المدرسة وطواريدها رافعين أسلحتهم مما سبب الخوف لدى الطلاب .

وأفاد مدير المدرسة بان احد المسلحين قام بالشجار مع مدرس بالمدرسة وصلت إلى الاشتباك وآخرين وجهوا كلمات نابية للمدرسين بعد ذلك أعلنا عن إنهاء الدوام المدرسي وأمروا الطلاب بالذهاب إلى منازلهم خوفا من تطور الأوضاع.

واكد انه بعد ذلك اجتمع أبناء المنطقة  واتفق الجميع على إغلاق المدرسة والذهاب إلى الجهات الرسمية لإبلاغها بما حدث وطلب اتخاذ الاجراءت القانونية بحق من قاموا بانتهاك حرمة الصرح التعليمي وإرهاب المعلمين والطلاب بالسلاح .

Total time: 0.0527