آخر الأخبار :
طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

محافظ تعز يكرم الشاب "السفياني" الحائز على المركز السادس عالميا والأول عربيا في لعبة الكونغ فو

محافظ تعز يكرم الشاب "السفياني" الحائز على المركز السادس عالميا والأول عربيا في لعبة الكونغ فو

اخبار الساعة - تعز - وفاء المطري   | بتاريخ : 15-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كرم محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم الشاب عمرو السفياني الحائز على المركز السادس عالميا والأول على مستوى الوطن العربي في لعبة الكونغ فو والتي أقيمت في جمهورية تركيا.

وقد أشاد المحافظ شوقي بهذه الانجاز الرياضي الذي يعد محل فخر واعتزاز للرياضة اليمنية وكل الرياضين على مستوى الوطن ومحافظة تعز على وجه الخصوص, مؤكدا دعمه لكل المبدعين في مختلف الأنشطة والمجالات.

من جانبه ثمن الشاب الرياضي عمرو السفياني هذا التكريم التشجعي من محافظ تعز والذي يعد حافزا لكل المبدعين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8700) قراءة

Total time: 0.195