أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادة انصار الثورة تصدر بيان هام حول الارهاب على تنظيم القاعدة

- متابعات

باركت قيادة انصار الثورة في بيان لها انتصارات الجيش التي يحققها المقاتلون في ميادين المواجهة، في دك أوكار الإرهاب والتخريب والتمرد على سلطات الدولة

وحيَّت الهيئة العليا لأنصار الثورة الشبابية الشعبية السلمية بقيادة اللواء علي محسن الاحمر مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والامن  المواقف البطولية لأبناء الجيش والأمن ومن يقف إلى جانبهم في الحرب ضد عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة.

نص البيان:

إننا في الهيئة العليا لأنصار الثورة الشبابية الشعبية السلمية نُحيي أبناء القوات المسلحة والأمن قادة وضباط وصف ضباط وجنود واللجان الشعبية والمشائخ والأعيان والمواطنين الأبطال، بانتصاراتهم الكبيرة والجبارة في دك أوكار الإرهاب والتخريب والتمرد على سلطات الدولة، ونبارك لهم مواقفهم الشجاعة وعزيمتهم الصلبة التي ستحتفي بها كل الأجيال القادمة، وليس بالغريب ما يقومون به فهو دورهم الحقيقي المنوط بهم في التصدي لجماعات العنف والتخريب والإرهاب واقتلاعها من جذورها.

وإن أقدام الجنود الطاهرة أينما وطأت على مستوى الساحة الوطنية للجمهورية اليمنية حل الأمن والاستقرار والسكينة العامة فهم حماة الأمن والاستقرار وسيادة الوطن، عبر التاريخ.

وإننا نهيب بجميع المشائخ والأعيان والمواطنين وجميع الأطياف السياسية والحزبية بالاصطفاف الوطني إلى جانب القوات المسلحة والأمن وسلطات الدولة للدفاع عن الوطن بقيادة الأخ المناضل فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

ونعزي في هذا المقام أسر الشهداء الأبرار الذين استشهدوا في ساحات الوغى، والذين غدرت بهم مؤخراً عناصر الإرهاب والتخريب والتمرد في جميع أرجاء اليمن، ونتمنى للجرحى الأبطال الشفاء العاجل.

 

حفظ الله اليمن حرةً وأبيةً،،

 

                                 صادر عن  الهيئة العليا لأنصار الثورة الشبابية

Total time: 0.0806