آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

موقع يمني يتهم سفير في دولة اوروبية بالتواطؤ مع القاعدة

موقع يمني يتهم سفير في دولة اوروبية بالتواطؤ مع القاعدة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

اتهم موقع يمني ظهر حديثاً على الشبكة العنكبوتية أحد السفراء اليمنين بالتواطؤ مع القاعدة.

وقال موقع (اليمن الاتحادي) انه حصل على وثائق تؤكد وجود علاقة بين تنظيم القاعدة في جزيرة العرب وبين سفير يمني يعمل في أحدى الدول الاوروبية وصفه بأنه على  صله بعناصر القاعدة في اليمن.

وقال الموقع ان الوثائق تتضمن مراسلات ومحادثات الكترونية ورسائل (اس ام اس) ومصورة عبر (الاسكايبي) تثبت تورط السفير بالتواصل مع تنظيم القاعدة عبر بعض الصحفيين.
 
وأضاف الموقع إلى ان الوثائق تشير إلى تواصل أحد المطلوبين امنيا مع اشخاص وتزويدهم بمعلومات وصفها بالمضللة والشائعات عن المواجهات التي يخوضها الجيش مع القاعدة في كل من أبين والبيضاء وشبوة.
 
وترفض الحكومة اليمنية أي رواية أخرى للحرب الدائرة في كل من البيضاء وابين وشبوة مع عناصر تنظيم القاعدة بوصفها بأنها، غير مطلعة على ما يدور هناك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9363) قراءة

Total time: 0.1951