أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الداخلية تؤكد ضبط إنتحاريين وإحباط عمليات إرهابية بالعاصمة صنعاء

- متابعة

أكدت وزارة الداخلية ان الأجهزة الأمنية تمكنت من إفشال وإحباط عدداً من العمليات الإرهابية الجبانه التي كان يخطط تنظيم القاعدة للقيام بها داخل أمانة العاصمة , وذلك منذ بدء عملية دك المعاقل الإرهابية في محافظتي أبين وشبوة على يد أبطال القوات المسلحة والأمن ومعهم اللجان الشعبية .

الداخلية أوضحت ان الأجهزة الأمنية عملت ليل نهار وعلى مدار الساعة من أجل إحباط تلك الجرائم المخطط لها والتي كانت تستهدف منشآت حكومية حيوية ومقرات أمنية وعسكرية ، وكذا بعض السفارات الأجنبية من خلال رصد وملاحقة العناصر الإرهابية المكلفة بالتنفيذ ، وكذا الإجراءات الأمنية الإحترازية التي شكلت سداً منيعاً أمام العمليات الإرهابية التي كانت تستهدف أمن وإستقرار العاصمة صنعاء وهز ثقة المواطن بالانتصارات الرائعة التي يحققها أبطال القوات المسلحة والأمن على تنظيم القاعدة في محافظتي أبين وشبوة.

وذكرت ان الأجهزة الأمنية تمكنت خلال الفترة نفسها من إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية الإنتحارية وبينهم عدد من الأجانب الذين قدموا من سوريا قبل أن تتمكن من تنفيذ عملياتها الإجرامية داخل أمانة العاصمة.

واشادت وزارة الداخلية بما حققته الاجهزة الامنية من نجاحات امنية متميزة , واكدت ان المواطن ساهم في تلك النجاحات الامنية .

Total time: 0.0654