آخر الأخبار :
السعودية: حقيقة إلغاء تأشيرة عامل أو عاملة إلى المملكة ! روسيا ترد على تهديدات واشنطن لمصر بخصوص مقاتلات "سوخوي-35" اكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حامل حزام يافع يضبط اسمدة سامة ومحظورة مغطاة بفاكهة الحبحب المليونير المثير للجدل.. اشترى ناديا وأقال مدربه وتعاقد مع 15 لاعبا في يوم واحد صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل.. وتكشف سبب استهداف مقر وزارة الدفاع بمأرب أسعار الذهب تنخفض وسط شهية للمخاطرة بفعل الآمال في اتفاق أمريكي صيني (الاسعار في اليمن) وكما توقع «اخبار الساعة» .. بداية ارتفاع للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الجمعة 15 نوفمبر 2019م) في ضربة موجعة.. مقتل القيادي الحوثي «ابو سليمان» و «ابو حسن» (صورة) الإنتقالي يعلن بدء تنفيذ بنود اتفاق الرياض عمليا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وجه نصائح وصفها بالهامة لهادي مرورا بصالح وللقاء المشترك ولشباب الثورة وللقاعدة

وجه  نصائح  وصفها بالهامة لهادي مرورا بصالح وللقاء المشترك  ولشباب الثورة وللقاعدة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

عبر تويتر وجه المغرد التويتري المعروف بطامح  عدة نصائح  ابتدائها بهادي مرورا بصالح واحزاب المشترك وانتهى بالقاعدة .

وقدم طامح نصائحه لهادي بجملة من النصائح ابتدأها بدعوة الرئيس هادي إلى فتح حوار استراتيجي مع القاعدة كما فتح حوارا مع الحوثيين في الشمال، قائلا "يجب ان تعدل في الخصومة".

وأضاف "يجب عليك فتح حوار مع قيادات القاعدة بدلا من تنفيذ مخططاب الغرب باغراق اليمن في الفوضى على حساب شعبك وجيشك( الحل مخابراتي)".

ودعا طامح  هادي  الى ايقاف الحرب الوهمية الدائرة في ابين وشبوة او تقنينها بزمن لا يتعدى الشهر الجاري لخطورة الوضع في الشمال".

وقال "يجب عليك تغيير وزير دفاعك المستهين بدماء جنود جيش اليمن العظيم وملامح مؤامراته بدأت الشهر الماضي في قصور أبو ظبي".

واضاف لهادي "نصيحتي للرئيس هادي تيقن ان سكوتك عن اجتياح الحوثيين لمحافظات الشمال انما هو بدايةلسقوط وطنيتك امام شعبك يجب فرض هيبة الدولة في الشمال والجنوب".

في حين نصح الرئيس السابق علي عبدالله صالح بأن عليه ان "يدرك انه الماضي السحيق والسيء لشعب اليمن الطيب ، ولا تحلم ان يعود نجلك لرئاسة اليمن فقد لفظكم التاريخ".

كما وجه  المغرد "طامح" تكتل أحزاب اللقاء المشترك بالقول "يجب ان تصمدوا كيد واحدة امام ارهاصات المرحلة وبشاعة ومكر قوى الثورة المضادة تجاهكم اصمدوا وحافظوا على اتحادكم" في حين نصح حزب التجمع اليمني للإصلاح بأن يفوق "من غفوته عما يدور حوله "ويجب الاستفادة من تجربة مصر المريرة لكل حزب اسلامي طامح في السلطة ان سكوتك غير مبرر".

ولم ينسى شباب الثورة فقال ناصحا لهم  "الحرب ضروس من قبل الثورة المضادة للايقاع بينكم وبين كل من تحالف معكم ايام ثورتكم تنبهوا ولا تنجروا وراء السذج".

واختتم تغريداته بالقول "نصيحتي لكل افراد وقيادات القاعدة في اليمن يجب عليكم الانخراط في حوار مع الدولة والانخراط في بناء يمن المستقبل بهذه الطريقة ستتعايشون مع الجميع".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2744