آخر الأخبار :
كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بسبب إهانته لأمها.. فتاة تقتل والدها بعدة أعيرة نارية استقرت في جسده

بسبب إهانته لأمها.. فتاة تقتل والدها بعدة أعيرة نارية استقرت في جسده

اخبار الساعة - عادل بشر   | بتاريخ : 16-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

شهدت أمانة العاصمة حادثة مقتل رجل على يد ابنته البكر والبالغة العشرين من عمرها.

ووفق اعترافات الفتاة في محاضر التحقيقات، ان كثرة مشاكل الأب مع الآخرين اضطره إلى تعليم ابنته استخدام السلاح، للدفاع عن المنزل في حال غيابه.

وعرف عن الأب كثرة مشاكله في البيت واستخدم العنف على أتفه الأسباب، وفي أحد الأيام أخبر الأب زوجته بنيته الزواج من أخرى، وسيقوم بإسكانها في الطابق الثاني المبني حديثاً، فلم تقبل الزوجة حديث زوجها وأخبرته إن عليه طلاقها إن كان جاداً في كلامه، قبل أن تطأ قدما زوجته الجديدة المنزل، واشتعل الشجار بين الزوجين وتطور الأمر إلى الإعتاء على الزوجة بالضرب أمام الأبناء، وزاد على ذلك بجرها من شعرها إلى البوابة وطردها متلفظا عليها بألفاظ بذيئة ومتوعداً إياها بجعلها خادمة للزوجة الجديدة.

لم تتحمل الفتاة إهانة والدتها أكثر من ذلك فانطلقت نحو الغرفة التي فيها السلاح الناري، ثم عادت ووجهته نحو والدها، وأطلقت عليه عدة أعيرة نارية اخترقت جسد الأب وأردته قتيلاً.

بعد ذلك حاولت الفتاة الانتحار بإطلاق النار على نفسها، ولكن الأم منعتها وتم حضور الشرطة وألقي القبض على الفتاة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.07