آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بسبب إهانته لأمها.. فتاة تقتل والدها بعدة أعيرة نارية استقرت في جسده

بسبب إهانته لأمها.. فتاة تقتل والدها بعدة أعيرة نارية استقرت في جسده

اخبار الساعة - عادل بشر   | بتاريخ : 16-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

شهدت أمانة العاصمة حادثة مقتل رجل على يد ابنته البكر والبالغة العشرين من عمرها.

ووفق اعترافات الفتاة في محاضر التحقيقات، ان كثرة مشاكل الأب مع الآخرين اضطره إلى تعليم ابنته استخدام السلاح، للدفاع عن المنزل في حال غيابه.

وعرف عن الأب كثرة مشاكله في البيت واستخدم العنف على أتفه الأسباب، وفي أحد الأيام أخبر الأب زوجته بنيته الزواج من أخرى، وسيقوم بإسكانها في الطابق الثاني المبني حديثاً، فلم تقبل الزوجة حديث زوجها وأخبرته إن عليه طلاقها إن كان جاداً في كلامه، قبل أن تطأ قدما زوجته الجديدة المنزل، واشتعل الشجار بين الزوجين وتطور الأمر إلى الإعتاء على الزوجة بالضرب أمام الأبناء، وزاد على ذلك بجرها من شعرها إلى البوابة وطردها متلفظا عليها بألفاظ بذيئة ومتوعداً إياها بجعلها خادمة للزوجة الجديدة.

لم تتحمل الفتاة إهانة والدتها أكثر من ذلك فانطلقت نحو الغرفة التي فيها السلاح الناري، ثم عادت ووجهته نحو والدها، وأطلقت عليه عدة أعيرة نارية اخترقت جسد الأب وأردته قتيلاً.

بعد ذلك حاولت الفتاة الانتحار بإطلاق النار على نفسها، ولكن الأم منعتها وتم حضور الشرطة وألقي القبض على الفتاة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1193