آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

محطة مأرب الغازية تحتجز أربعة مليون لتر ديزل مكدسة في مخازنها منذ اعوام

محطة مأرب الغازية تحتجز أربعة مليون لتر ديزل مكدسة في مخازنها منذ اعوام

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 16-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف مصدر مسؤول في محطة مأرب الغازية، والتابعة إدارياً لوزارة الكهرباء، عن احتجاز المحطة لكميات كبيرة من مادة الديزل منذ عامين، في الوقت الذي تعاني الكثير من المدن اليمن وبينها العاصمة صنعاء من انعدام المشتقات النفطية منذ أسابيع.

وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، لـ"مأرب برس": ان محطة مأرب الغازية تحتفظ بمخزون هائل من مادة الديزل، موضحا ان الكمية المكدسة منذ اعوام في مخازن المحطة تقدر بأربعة مليون لتر.

 

وأشار المصدر الى ان هذه الكمية مكدسة في مخازن المحطة منذ أكثر من عامين، دون ان تستخدم المحطة منها لتراُ واحداً، لافتا الى انها تقدر بحمولة 133 قاطرة نقل مشتقات نفطية.

 

وأوضح المصدر ان هذه الكمية بإمكانها ان تغطي جزء كبير من الأزمة الخانقة في العاصمة صنعاء، مطالبا الجهات المسؤولة بالافراج عنها، وانقاذ المواطن من الازمة التي تعصف به، وترميه في طوابير الانتظار امام محطات التزويد لعدة ساعات.

 

وتعاني العاصمة اليمنية صنعاء، وعدد من المدن اليمنية، ومنذ اسابيع، من أزمة حادة في المشتقات النفطية، الأمر الذي أثار حفيظة المواطنين وتذمرهم، مطالبين الحكومة بسرعة ايجاد حل عاجل لهذه الأزمة الخانقة.

المصدر : مأرب برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1003