آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محطة مأرب الغازية تحتجز أربعة مليون لتر ديزل مكدسة في مخازنها منذ اعوام

محطة مأرب الغازية تحتجز أربعة مليون لتر ديزل مكدسة في مخازنها منذ اعوام

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 16-05-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كشف مصدر مسؤول في محطة مأرب الغازية، والتابعة إدارياً لوزارة الكهرباء، عن احتجاز المحطة لكميات كبيرة من مادة الديزل منذ عامين، في الوقت الذي تعاني الكثير من المدن اليمن وبينها العاصمة صنعاء من انعدام المشتقات النفطية منذ أسابيع.

وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، لـ"مأرب برس": ان محطة مأرب الغازية تحتفظ بمخزون هائل من مادة الديزل، موضحا ان الكمية المكدسة منذ اعوام في مخازن المحطة تقدر بأربعة مليون لتر.

 

وأشار المصدر الى ان هذه الكمية مكدسة في مخازن المحطة منذ أكثر من عامين، دون ان تستخدم المحطة منها لتراُ واحداً، لافتا الى انها تقدر بحمولة 133 قاطرة نقل مشتقات نفطية.

 

وأوضح المصدر ان هذه الكمية بإمكانها ان تغطي جزء كبير من الأزمة الخانقة في العاصمة صنعاء، مطالبا الجهات المسؤولة بالافراج عنها، وانقاذ المواطن من الازمة التي تعصف به، وترميه في طوابير الانتظار امام محطات التزويد لعدة ساعات.

 

وتعاني العاصمة اليمنية صنعاء، وعدد من المدن اليمنية، ومنذ اسابيع، من أزمة حادة في المشتقات النفطية، الأمر الذي أثار حفيظة المواطنين وتذمرهم، مطالبين الحكومة بسرعة ايجاد حل عاجل لهذه الأزمة الخانقة.

المصدر : مأرب برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1852