آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محطة مأرب الغازية تحتجز أربعة مليون لتر ديزل مكدسة في مخازنها منذ اعوام

محطة مأرب الغازية تحتجز أربعة مليون لتر ديزل مكدسة في مخازنها منذ اعوام

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 16-05-2014    | منذ: 6 سنوات مضت

كشف مصدر مسؤول في محطة مأرب الغازية، والتابعة إدارياً لوزارة الكهرباء، عن احتجاز المحطة لكميات كبيرة من مادة الديزل منذ عامين، في الوقت الذي تعاني الكثير من المدن اليمن وبينها العاصمة صنعاء من انعدام المشتقات النفطية منذ أسابيع.

وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، لـ"مأرب برس": ان محطة مأرب الغازية تحتفظ بمخزون هائل من مادة الديزل، موضحا ان الكمية المكدسة منذ اعوام في مخازن المحطة تقدر بأربعة مليون لتر.

 

وأشار المصدر الى ان هذه الكمية مكدسة في مخازن المحطة منذ أكثر من عامين، دون ان تستخدم المحطة منها لتراُ واحداً، لافتا الى انها تقدر بحمولة 133 قاطرة نقل مشتقات نفطية.

 

وأوضح المصدر ان هذه الكمية بإمكانها ان تغطي جزء كبير من الأزمة الخانقة في العاصمة صنعاء، مطالبا الجهات المسؤولة بالافراج عنها، وانقاذ المواطن من الازمة التي تعصف به، وترميه في طوابير الانتظار امام محطات التزويد لعدة ساعات.

 

وتعاني العاصمة اليمنية صنعاء، وعدد من المدن اليمنية، ومنذ اسابيع، من أزمة حادة في المشتقات النفطية، الأمر الذي أثار حفيظة المواطنين وتذمرهم، مطالبين الحكومة بسرعة ايجاد حل عاجل لهذه الأزمة الخانقة.

المصدر : مأرب برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1737