أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الفاطمي : سيتم الرد وبقوة على من يعتدي على المنشآت النفطية او اعاقة اصلاح انبوب النفط او قطع الطرقات

- طاهر الشلفي

أكد نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن عبدالباري الشميري أن الوحدات العسكرية والأمنية في مأرب لن تسمح للإرهابيين والمخربين والخارجين عن القانون ان يعبثوا بمقدرات الشعب اليمني.

جاء ذلك في اجتماع عقدته اللجنة الأمنية والعسكرية بمحافظة مأرب اليوم اجتماعاً برئاسة نائب رئيس هيئة الاركان العامة ومعه وكيل المحافظة علي الفاطمي .

وحسب وكالة الأنباء اليمنية " سبأ " فقد طالب وكيل المحافظة علي الفاطمي اللجنة العسكرية والأمنية بعدم السماح للمخربين بتنفيذ مآربهم وشدد على الوقوف في وجوههم صفاً واحداً، مؤكداً ان ابناء المحافظة مع الوحدات العسكرية والأمنية يرفضون ما يقوم به الخارجون عن القانون من أعمال تخريبية تمس بحياة المواطنين.

ونوه الفاطمي بان ابناء مأرب لن يقبلوا بمعاقبة الشعب من قبل شخص او عدة اشخاص مهما كانت مطالبهم باعتبار ان من لديه مطالب عليه التوجه الى الدولة وجهات الاختصاص.. مؤكداً بانه سيتم الرد وبقوة على من يعتدي على المنشآت النفطية او اعاقة اصلاح انبوب النفط او قطع الطرقات وإعاقة الامدادات الى العاصمة صنعاء.

حضر الاجتماع رئيس اركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد أمين الوائلي ومدير الشرطة في محافظة مأرب العميد محمد القحم وقادة الوحدات العسكرية والأمنية في المحافظة.

المصدر : سبأ نت

Total time: 0.0632