أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد عرضها في مزاد علني صاحب مطعم عفاش في امريكا يعلن شرائه ساعة عفاش اليمن بمليون دولار

- صنعاء

أعلن رجل اعمال مغترب يمني ويملك مطعم عفاش في الولايات المتحدة الامريكية رغبته بشراء ساعة يد الرئيس اليمني السابق بمليون دولار ..

 وذكر رجل الاعمال عبدالله شايق مخارش الذي يتشارك مع صديقه اليمني مطعم يحمل اسم عفاش ان نيته في شراء الساعة تأتي نظراً لقيمتها المعنويه ويكفيه ان يحمل شي امتلكه المخلوع صالح الذي يحبه ويعتبره افضل واحكم واحب زعيم عربي .على حد قول المغترب اليمني.

وكان شاب يمني قد عرض ساعة الرئيس السابق علي صالح التي حصل عليها كهديه من الرئيس السابق في حفل تخرج لطلاب مدرسة تدريب افراد الشرطه بصنعاء بمناسبة حصوله على المركز الاول بالدفعه في العام 2005 م عرضها للبيع في مزاد علني امام محبي الزعيم .

ونشر الشاب اليمني على صفحته على الفيس بوك صوره لساعة "صالح " معلقا عليها بالقول" قلم الملك عبدالله تعدت العروض عليه الملايين نشوف ساعة الزعيم بكم يسومونها محبي الزعيم".

واضاف إن الصورة المعروضة للساعة ناوله اياها الرئيس السابق علي عبدالله بيده مشيرا الى انه يتوقع ان تكون ساعة الزعيم اغلى من قلم الملك عبدالله .

 وجاءت هذه الخطوة مشابهة لخطوة اقدم عليها طفل سعودي يدعى فيصل الغامدي شارك في حفل افتتاح ملعب "الجوهرة" وطار لأكثر من 40 متراً ليقدم للملك عبدالله عبدالله بن عبدالعزيز الكرة المضيئة المخصصة لافتتاح الملعب بجدة، واهداه الملك قلم وصل سومه فيما بعد إلى مليوني ريال،.

 

Total time: 0.0686